ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام شؤون الموظفين سعودي . نظام إدارة الموظفين الذي تستخدمه الشركة لم يعد مفيدًا حقًا للمؤسسة ولكن تحتاج إلى ميزات إضافية حتى يتمكن العمال من الاستفادة منها بشكل إضافي. يجب أن يتم اختياره بقصد أن تنمو المنظمة مع تطور عمالها معها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟

ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟

تكتشف العديد من الشركات نفسها عالقة في برنامج أداء محدود يستهلك وقتًا ثمينًا نظرًا لحقيقة أنهم لا يفهمون الآن الوحدات والعناصر التي يحتاجها البرنامج الذي يستخدمونه. فيما يلي بعض الوحدات الأكثر أهمية والتي يجب أن تكون على يقين من أن نظام شؤون الموظفين سعودي يتضمنها.

على متن الطائرة

يرى معظم الموظفين الجدد أنه من المخيف التفاعل مع الإدارة ، مما قد يترك العامل الجديد في ارتباك بشأن المنظمة الجديدة. تساعد هذه الوحدة في تعريف القوى العاملة والموظفين الجدد بجميع متطلبات الإعداد وتسمح للعمال الجدد بتحديد موقع جميع بيانات المؤسسة والأعمال على منصة واحدة.

ادارة الأداء

إن مراقبة الأداء العام لكل موظف عندما يتعلق الأمر بالفعالية الشاملة أمر حيوي. تحتاج المنظمات إلى نظام يتكون من معلومات الأداء الشاملة التفصيلية لكل موظف. توفر وحدة إدارة الأداء مراقبة الأداء وتتكون أيضًا من الميزات التالية:

يدير جميع التقييمات والملاحظات على النظام

أدلة لتطوير وتقديم النماذج

يقدم إخطارات أساسية للموظفين

يسلم نظام التقييم الانتقائي للفرد

ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟

وحدة التوظيف

تشير الإحصاءات إلى أن حوالي إثنان وعشرون بالمائة من العمال الموظفين يتركون وظائفهم في أول خمسة وأربعين يومًا. المعلومات تقول كل شيء ، إجراءات التوظيف تتصدر القائمة في مجال الموارد البشرية. قم بتضمين وحدة توظيف قوية في نظام شؤون الموظفين سعودي ، والتي تقدم المساعدة في تنمية قاعدة بيانات للمواهب التي ستضيف إلى تقدم الشركة. تساعد وحدة التوظيف في تطوير الإعلانات وإدارة التطبيقات وإدارة المستندات وما إلى ذلك.

إدارة القوى العاملة

يؤثر هذا كثيرًا على الجداول الزمنية داخل المنظمة. لا يمكن أن تعمل هذه الوحدة بمفردها وتحتاج إلى ربطها بأي نظام آخر. يجعل الأمر أكثر إحساسًا عندما يتم ربط إدارة علاقات العملاء (إدارة علاقات العملاء) و تخطيط موارد المؤسسات (تخطيط موارد المؤسسة) بالوحدة النمطية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سجلات حضور الموظف وجداول إجازاته تشكل عاملاً أساسيًا هنا حيث يجب أن تكون مبطنة أيضًا بحيث يمكن إدارة الموظفين بشكل فعال باستخدام برنامج الموارد البشرية هذا.

الغياب والرحيل

تعمل هذه الوحدة بما يتماشى مع سياسة المنظمة. برنامج حضور وانصراف في الخبر يمكن أن تكون جداول الإجازات تلقائية باستخدام الوحدة. سيصبح حجز وتتبع والموافقة على أي شكل من أشكال إجازة العمل أمرًا سهلاً. بعض الميزات المختلفة التي توفرها هذه الوحدة مذكورة أدناه:

معلومات عن رصيد الإجازة لأي نوع من الإجازات

تطبيق عبر الإنترنت مع سهولة الوصول

منح الحقوق لقسم إدارة الموارد البشرية والموارد البشرية.

السماح لجميع العمال بمشاهدة تاريخ إجازاتهم

الوقت والحضور

تعتبر انتظامات المواعيد ، والمعلومات البيومترية ، والحضور ، وما إلى ذلك ، من مكونات هذه الوحدة. يحافظ على مسار حضور العمال ويواصل المعلومات المؤمنة للرجوع إليها في المستقبل. بعض الميزات الضرورية التي توفرها هذه الوحدة مذكورة أدناه.

التكامل مع عدد من أنواع قارئي الحضور مثل أجهزة قراءة المقاييس الحيوية وما إلى ذلك.

يبحث التقويم عن تصور أفضل لحضور العمال

منصة إدارة التحول لجدولة لين

تسهيلات التطبيق للإجازات والإجازات القصيرة

إدارة العمل الإضافي

التعلم و التطوير

تعمل هذه الوحدة بشكل وثيق مع وحدة إدارة الأداء العام ، وتعمل كقاعدة حيث يتم تشغيل التدريب الشخصي والحجوزات والمتطلبات والملاحظات. برامج موارد بشرية في الرياض تعمل الوحدة أيضًا على أتمتة إجراءات الأموال المخصصة ونفقات التدريب الحقيقية. فيما يلي بعض الميزات الأساسية التي توفرها هذه الوحدة.

مركزية جميع بيانات التعلم

من السهل اقامة دورات تدريبية ، والتحقق من الجدول الزمني ، والمهام

يخفض تكلفة التدريب

الرؤية الكاملة في عملية التعليم

إدارة الموهبة

مع التركيز على جذب المواهب الجديدة والموظفين الخبراء والاحتفاظ بهم ، تقدم هذه الوحدة الدعم للموارد البشرية خلال التخطيط للتوظيف والتعاقب. تساعد هذه الوحدة على تبسيط التعلم والتحسين وإدارة الأداء العام أيضًا. تتكون هذه الوحدة من تفاصيل المواهب الجديدة وتفاصيلها مثل أنواع التدريب الذي تم الحصول عليه وخبرة العمل والمؤسسة التي تخرجوا منها.

تحليلات الموارد البشرية

تتكامل تحليلات الموارد البشرية مع الوحدات النمطية المختلفة نظام شؤون الموظفين سعودي والأنظمة الأخرى لإنشاء التقارير. توفر هذه التقارير عرضًا كبيرًا للأداء العام العام بحيث يمكن تصميم التقنيات القابلة للتطبيق لتحسين الأداء. تقدم هذه الوحدة أيضًا أنسب الخطوات التي يجب اتخاذها والتنبؤات المواتية حتى تتمكن الشركة من اتخاذ القرار الأنسب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي
نظام شؤون الموظفين سعودي

ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-10T08: 58: 11 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-10T08: 58: 11 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-10T08: 58: 11 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-05-10T08: 58: 11 + 00: 00

ما هي أهم تسع ميزات أساسية تحتاجها في نظام شؤون الموظفين سعودي للشركات؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-05-10T08: 58: 11 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

10/05/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Which 9 Features You Need in Employee Management System in Saudi?
Next Post
USES AND BENEFITS OF FACIAL RECOGNITION FACE ATTENDANCE SOFTWARE IN SAUDI ARABIA
Menu
WhatsApp us