كيف يمكن لبرامج الموارد البشرية المستندة إلى الويب في المملكة العربية السعودية تتبع الموظف الإضافي بشكل فعال

تعتبر PeopleQlik # 1 HR Software في المملكة العربية السعودية واحدة من الاختراعات الأكثر شعبية في مجال كشوف المرتبات وتكنولوجيا الموارد البشرية. يمكن أن يكون الرصد اليومي لوقت العمل الإضافي للموظف مهمة صعبة وشاقة بدون مساعدة برنامج دعم فعال على الويب. إذا كنت تعتمد على أدوات قديمة مثل القلم الرصاص والورق أو جداول البيانات ، فربما تقوم بإجراء العديد من الحسابات الخاطئة التي ستؤدي إلى زيادة تكاليف الرواتب. كما أنه سيضر بمعنويات الموظف.

PeopleQlik # 1 HR Software في المملكة العربية السعودية

كيف يمكن لبرامج الحضور على شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية أن تتبع بفعالية الموظف الإضافي

كيف يمكن لبرامج الحضور على شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية أن تتبع بفعالية الموظف الإضافي

إذا كنت مؤسسة كبيرة مؤلفة من آلاف الموظفين أو شركة صغيرة تضم 10 موظفين. تجنب المشاكل التي ينطوي عليها استخدام أنظمة تتبع العمل الإضافي المتقادمة. لا يمكن للبرنامج الحاسوبي القائم على الويب التعامل مع تسجيل العمل الإضافي فحسب ، بل يوفر أيضًا صورة أوضح لكيفية تخصيص الوقت وقضاءه.

فيما يلي خمس طرق يمكن من خلالها لبرامج الدعم المستندة إلى الويب حل مشكلات تتبع العمل الإضافي.

  • تقديم تقارير محدثة

الرصد غير المتسق للعمل الإضافي يؤدي إلى العديد من الخسائر المالية. على الرغم من وجود العديد من متغيرات التكلفة التي لا يمكن للشركات التحكم فيها ، يجب ألا يكون العمل الإضافي هو هذا المتغير. الوقت الذي يقوم فيه البرنامج بإنشاء تقارير في الوقت الفعلي حتى يتمكن المديرون من تحديد وقت الاقتراب من حدود العمل الإضافي. يمكنهم اتخاذ قرارات حكيمة بشأن العمل الإضافي والموارد مع تجنب مصاريف الرواتب غير الضرورية.

  • تحليل سجلات الموظفين

يمكن لبرامج الحضور المعتمدة على الويب في المملكة العربية السعودية أن توفر للمدراء رؤية لا مثيل لها لجداول الموظفين وسجلات العمل الإضافي المحددة. هذا يمكن أن يساعد في إنهاء العمل الإضافي غير المصرح به. كما يمكن استخدامه لتحديد الموظفين الذين يدعون العمل الإضافي فقط لتحصيل مدفوعات إضافية مقارنة بأولئك الذين يعملون بسبب نقص الموظفين أو نوبات العمل الإضافي المبررة.

  • تقريب الضوابط لجزء من ساعات

في الأنظمة القديمة ، غالبًا ما يدور المدراء حول دقائق / ساعات الموظف لتوفير الوقت الذي يقضونه في الحسابات. عندما تجمع دقائق بانتظام لموظف واحد أو أكثر ، قد يكلف الشركة آلاف الدولارات ، إن لم يكن الملايين. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء معلمات تحدد قواعد التقريب والتنقل داخل / خارج ، حتى لا تهدر أموال الشركة.

  • توفير الوقت

مع برنامج المساعدة ، يمكنك تقليل الوقت اللازم لأداء جميع الجوانب المتعلقة بتتبع العمل الإضافي تقريبًا. من خلال أتمتة العمليات (توقيت الإدخال / الإخراج) وإلغاء الجداول الزمنية اليدوية ، يتم توفير وقت المديرين لقضاءه على القضايا المتعلقة بالإنتاجية.

  • ميزات التخصيص

يسمح لك برنامج الرواتب الفعال في المملكة العربية السعودية بتخصيص ميزاتك وفقًا لطريقة عملك. يجب أن يكون لديك تكوين مرن للوظائف يسمح بأنواع مختلفة من إعدادات العمل الإضافي ، أي يوميًا ، كل ساعة ، أسبوعيًا ، مختلطًا ، وما إلى ذلك. كما ينبغي أن يسمح للمديرين بتحديد مقدار ساعات العمل ومتى يجب دفع ساعات إضافية أو مضاعفة. يعد ذلك ضروريًا عندما يتعلق الأمر بالامتثال لقوانين المقاطعات والولايات.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

لماذا يجب عليك الاستثمار في برمجيات إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية لتحسين

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
الرواتب في المملكة العربية السعودية
برامج التوظيف في المملكة العربية السعودية
برامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How Web Based HR Software in Saudi Arabia Can Effectively Track Employee Overtime
Next Post
Recruitment Software in Saudi Arabia Secure Sensitive data

No results found.

Menu
WhatsApp us