كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام موارد بشرية سعودي .تتمثل المهمة الرئيسية لأي مجموعة موارد بشرية في زيادة إنتاجية العمال حيث يؤدي العمال الأكثر إنتاجية إلى نتائج اقتصادية أكثر صحة. مع قوة عاملة منتجة ، فإنك تقلل الوقت الضائع ، وتعزز التواصل ، وتحفز المشاركة وتزيد من السعادة في مؤسستك ، مما يؤدي إلى انخفاض التكاليف والفوائد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام موارد بشرية سعودي

كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟

كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟

وهناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي ، عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تزيد من إنتاجية العمال. فيما يلي 5 طرق يمكن أن تساعدك بها التكنولوجيا في تحقيق أقصى استفادة من موظفيك:

تحسين برنامج المكافآت الخاص بك

لطالما كان توظيف العمال ومكافأتهم أحد ركائز ممارسة المؤسسات عالية الجودة. وهي محقة في ذلك ، نظرًا لحقيقة أن لها تأثيرًا رائعًا على الإنتاجية ، فقد وجدت دراسة أجرتها شركة جلوبوفورس لعام 2016 أن ثمانية وسبعون٪ من العمال سيعملون بشكل إضافي إذا تم الاعتراف بهم بدرجة أعلى. لكن التكنولوجيا تسمح لك الآن بالذهاب إلى أبعد من ذلك.

هناك عدد من نظام موارد بشرية سعودي في السوق التي تستخدم التقنيات الاجتماعية لتبسيط ودمقرطة هذا الإجراء من خلال السماح للعمال بالثناء على زملائهم أنفسهم. يستخدمون قنوات المحادثة الداخلية الحالية مثل تثاقل أو ، في بعض الحالات ، تدفق اجتماعي داخلي يسمح للعمال بالتفاعل مع كل شخص مختلف من خلال المواقف المحبة والتعليق على زملائهم والاعتراف بهم اجتماعيًا لعملهم المناسب ، وبالتالي دعم تعزيز المحادثة الداخلية والاعتراف بزملائهم.

تعيين الناس للمناصب

يمكن أن يكون لوجود عمال مناسبين في مناصب خاطئة تأثير كبير على إنتاجيتك ، إلا أن التكنولوجيا القائمة على الذكاء الاصطناعي تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى التحقق من القدرات الشخصية والمهنية للعمال الجدد وتضمن وضعهم في مناصب تكمل قدراتهم وتضخمها إنتاجيتهم. نظام الرواتب بجدة يمكنك أيضًا متابعة قياس ومراقبة إنتاجية العمال في مجموعة أو فرع معين بعد وصول عضو جديد. يمكنك أن تلاحظ بمرور الوقت كيف تتأثر الإنتاجية عن طريق إضافة عمال يتمتعون بسمات شخصية معينة ، والتي تقدم لك بيانات ثمينة عن التوظيف في المستقبل وتعيين الوظيفة.

كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟

كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟

التواصل عبر أكثر من منصة

يقدم لك برامج موارد بشرية في الخبر مجموعة متنوعة من الأساليب للمناقشة مع الموظفين. هذه معلومات جيدة بسبب حقيقة أن الأشخاص من الأجيال المميزة وخصائص الشخصية (مثل المنفتحين / المنفتحين) يحبون التحدث بطرق استثنائية. بينما يتطلع البعض إلى الاتصال البشري المباشر ، يرتجف آخرون من الفكرة ولا يرغبون في أكثر من رسالة رقمية.

ولكن نظرًا لأن التكنولوجيا توفر العديد من الاحتمالات ، يمكنك توفير مجموعة من الأساليب والابتعاد عن قواعد المحادثة الصارمة التي لا تزال تهيمن عليها العديد من المؤسسات مثل الاجتماعات وجهًا لوجه حول مشكلات الأداء الشاملة أو الاتصال بالمقر الرئيسي للإبلاغ عن المرض. هذا يقلل من الخوف من التواصل ، ويزيد من المشاركة ، ويزيد من إنتاجية العمال.

اختر الخدمة الذاتية

بفضل الموارد البشرية المستندة إلى السحابة ، أصبحت الخدمة الذاتية للعمال أقل تكلفة من أي وقت مضى. ويوفر عددًا من المزايا التي يمكن أن تؤدي جميعها إلى زيادة إنتاجية الموظف. هذا لأنه يقضي على العديد من الشكاوى والتظلمات التي يشكو منها الناس مثل الارتباك الذي يحيط كثيرًا بالإجازة السنوية التي تمنع كل شخص من التأكد من وقت فراغه ومتى لا يكون. يسمح نظام موارد بشرية سعودي للعاملين بمشاهدة تقويم رقمي لتحديد متى يمكن الوصول إلى الإجازة ثم التقدم بطلب للحصول على الموافقة.

العب به

يعد التلعيب أحد التحسينات التقنية الرئيسية في الموارد البشرية ، حيث يتم تطبيق مبادئ وأنظمة اللعبة على عمليات معينة. يتبع هذا النظرية القائلة بأن الناس يصبحون أكثر استيعابًا وانخراطًا في اللعبة ويختبرون إحساسًا متزايدًا بالإنجاز في الأداء العام للمهمة. على سبيل المثال ، قامت شركة  هنغاريا ، على سبيل المثال ، بتضمين لعبة رقمية في عملية التوظيف. تم تقسيم المرشحين المحتملين إلى مجموعات وطُلب منهم حل أنواع المشاكل التي قد يواجهونها أثناء العمل. أشار المديرون إلى أن المرشحين الذين أدوا اللعبة سجلوا درجات أعلى في مقابلات المراقبة ويجب أن يتكيفوا بشكل إضافي دون مشاكل مع دورهم لأنهم كانوا على دراية بتقاليد الشركة عبر اللعبة.

حدد توقعات واضحة والآثار ذات الصلة

من أجل تعظيم وتيرة العمل ، ترغب المنظمة في فهم ما تعمل عليه. من الضروري تحديد رغبات واضحة ومحددة لمجموعتك للحفاظ على تركيز أي شخص وتحديد أولوياته. نظام موارد بشرية سعودي المنهجية التي يتم من خلالها وصف هذه الأهداف لا تقل أهمية. إن إشراك العاملين لديك في خلق هذه الرغبات يحول العقلية اللاواعية إلى عقلية الزيادة والنجاح الطموح. في الوقت نفسه ، من الضروري تحديد تأثير الفشل في تلبية التوقعات. ومع ذلك ، يجب رسم الحدود بين الإدارة المترددة والمقاضاة المهيمنة بعناية لتعظيم الإنتاجية مع الحفاظ على دافع المجموعة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي
نظام موارد بشرية سعودي

كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-06-14T08: 17: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-06-14T08: 17: 05 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-06-14 T08: 17: 05 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-06-14 T08: 17: 05 + 00: 00

مماثل كيف نحسن إنتاجيتنا في مكان العمل باستخدام نظام موارد بشرية سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-06-14T08: 17: 05 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14/06/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How to improve productivity in the workplace with the HR System in Saudi?
Next Post
What Is Attendance Software in Saudi and Why Do You Need It?
Menu
WhatsApp us