كيفية الحصول على الرعاية الصحية للموظفين باستخدام حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية جيدة جدًا للرعاية الصحية للموظفين. ووفقًا للبحث الخارجي الذي أجراه معهد كرونوس الدولي للقوى العاملة ، يعتقد 9 من كل 10 أشخاص أن عقد عقود أعلى يمثل أولوية أكثر من اختيار عقود جديدة. يشير التفتيش إلى أنه على الرغم من أن العديد من الأشخاص في التأمين الاجتماعي سعداء بوظائفهم الحالية ، إلا أن 50 من أخصائيي الرعاية الطبية لا يشعرون أنهم في وضع جيد يسمح لهم بتضمين عمالهم بشكل مرضٍ. esp عمل المستجيبون في عيادة طبية أو إطار رعاية أو مكتب رعاية لمسافات طويلة.

كان ممثلو الخدمات الإنسانية الذين تمت مراجعتهم راضين عن وظائفهم الحالية. ومع ذلك ، يمكن تحسين العديد من المجالات في بيئة العمل الخاصة بهم. على سبيل المثال ، 57 ٪ من مقدمي الرعاية المسجلين و 70 ٪ من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات يتفقون على أن منظماتهم عملت بجد للحفاظ على العمال الكبار. ومع ذلك ، أعلن خبراء الموارد البشرية أن 18٪ من ممثليهم غير المهمين “التقوا” في مهنهم.

PeopleQlik # 1 حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

  • توقع أكثر من مجرد راتب جيد

وقال مسؤول بمعهد القوى العاملة في بيان عام أبلغ عن نتائج الاختبار ، بحيث يتطلب الانتهاء من الوفد – الذي سيحافظ على مستوى عال من الكفاءة – جمعيات ثقافة العمل. الأجر السيء للغاية وحده لن ينجز المهمة. يمكن أن يساعد Advancement في منع الموظفين من فتح الثقوب وإجراء حجوزات الحجز.

“كما كان من قبل ، أتيحت للقوى العاملة النازفة الفرصة لتكون محددًا بعمق في بحر من المسؤولين الذين هم على نحو فعال في قائمة الوظائف المفتوحة. قال المرواني: “لا يكفي أن تدفع مقابل أو تمنع أفضل رعاية طبية لديك”. كثفت تعليقات ماروني نتائج البحث. وجدت التحقيقات أن 87 ٪ من مهلات التقويم المفوضة و 76 ٪ من الجداول الزمنية المفوض. حلول الصحة في المملكة العربية السعودية جيدة جدا للرعاية الصحية للموظفين.

  • فرص لإحداث تأثير كبير

وكان هؤلاء المسؤولون أيضا موضع تساؤل إلى حد ما حول أسلوبهم. كان واحد فقط من بين كل خمسة مستجيبين “مكتمل” بالإطار الذي استخدموه. أظهرت المراجعة أن نسبة كبيرة من 52٪ من المديرين التنفيذيين للموارد البشرية مهتمون بالابتكار في بيئة العمل حسب الحاجة.

وقال نون فانز ، صاحب العمل الرائد في كرونوس ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات للخدمات الإنسانية “إن متطلبات الابتكار والتطوير في مجال الخدمات الصيدلانية تحقق نتائج إيجابية”. يكون.

“من وجهة نظر متعددة ، يعد هذا تمييزًا لأن التطورات الحالية الأعمق في إدارة الرواتب في المملكة العربية السعودية تمكن المؤسسات من التأثير في مكان العمل وفتح إمكانات القوى العاملة لديها.”

  • الاحتفاظ أمر ضروري للصناعة المتنامية

قال مكتب إحصاءات العمل إن العمل المتواضع يتقدم في الواقع في مكان ما في حدود 2018 و 2019 و 2028. وهذا يدل على أن التمريض سيكون أسرع من المهن المختلفة في الولايات المتحدة قبل عام ، تم عرض الوظائف الصيدلانية ، مع أكثر من 40 ٪ من العيادات المتوقع أن توسع القوى العاملة لديها. يتم توزيعها بواسطة HR Software في Saudi Arabia ، Inc. ، وفقًا لتقرير التوظيف الوطني لصيانة الرعاية الصحية لعام 2019 و RN.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية برنامج إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج
إدارة الرواتب في المملكة العربية السعودية
برنامج إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج توظيف في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How to take Retention on employees healthcare using HR Solutions in Saudi Arabia
Next Post
Identifying The Key Functions Of HR Software in Saudi Arabia That Every Business Owner Should Know

No results found.

Menu
WhatsApp us