كيفية اختيار برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية ، أنت تسعى لشراء نظام إدارة التعلم (LMS). ربما تكون قد صادفت Moodle أو Dokeos أو Blackboard أو Saba أو Subtotal سابقًا. يجب أن تكون قد وصلت إلى موقع eFront لأنك لن تقرأ هذه الرسالة إذا لم تفعل ذلك.

تكمن المشكلة في أن لديك فهمًا ضبابيًا لمتطلباتك ، وهناك الكثير من الخيارات التي يجب مراعاتها. كيف يمكنك أن تنقذ عقلك وأنت تنجو من هذا الكابوس؟

لقد تحدثنا إلى الكثير من العملاء المحتملين على مر السنين ، ولدينا إحساس جيد بما يريدون. ويسعى معظم المستهلكين للحصول على أفضل قيمة مقابل أموالهم ، وهذا هو السبب في أن الحلول المجانية (مفتوحة المصدر) جذابة للغاية.

من ناحية أخرى ، يبحث الناس عادةً عن حل بدلاً من تقنية أو ثمن. غالبًا ما يكون الأشخاص غير قادرين على وصف مطالبهم الحقيقية ، ومن الأسهل تبرير القرار إذا اشتريت شيئًا مميزًا (مثل IBM) بدلاً من شيء مجاني (على سبيل المثال MOODLE).

في نهاية اليوم ، تحاول حل مشكلة ، وإذا اشتريت شيئًا لا يناسب احتياجات مؤسستك ، فستعود إلى نقطة البداية. حتى إذا كان اختيارك “نوعًا ما” يناسب شركتك ، فإنك لا تزال تخاطر بالاعتماد أو الاستخدام دون المستوى الأمثل ، مما يؤدي إلى حل بعائد استثمار بقيمة صفر.

PeopleQlik # 1 برنامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية

كيفية اختيار برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية

كيفية اختيار برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية

لذا ، كيف تتخذ قرارك؟

إذا كنت سأقدم نصيحة واحدة ، فسيكون للمشترين / المتبنين المحتملين تجنب الاختيار بناءً على الأجراس والصفارات وبدلاً من ذلك اتخاذ القرار بناءً على الضروريات الأساسية. إذا كنت تشتري أول حل لإدارة التعلم في المملكة العربية السعودية ، فمن المؤكد أنك ستضطر إلى التعامل مع عدد كبير من المخاوف الأخرى أيضًا (المحتوى ، على سبيل المثال).

القول أسهل من الفعل للاختيار بناءً على المتطلبات الأساسية. يجب أن تكون متطلباتك الأساسية واضحة تمامًا. خلاف ذلك ، خذ خطوة إلى الوراء وأعد النظر في اختيارك. قد تكون الوظائف الإضافية سببًا لعدم اختيار LMS في بعض الظروف ، وليس العكس. ترتبط الوظائف المتزايدة ارتباطًا وثيقًا بزيادة التعقيد.

اسمح بظهور احتياجاتك بشكل طبيعي بدلاً من فرضها جميعًا مرة واحدة على مؤسستك. ابدأ ببرنامج إدارة التعلم سهل الاستخدام في المملكة العربية السعودية (سهل الاستخدام للمستخدمين ، وسهل الصيانة ، وجذاب بصريًا ، وما إلى ذلك) ، ثم إذا زادت مطالبك ، فقم بالترقية إلى إصدار أكثر تقدمًا أو شيء أفضل تمامًا. ومع ذلك ، لا تتخذ خطوتين في وقت واحد. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالتصادم مع الجدار والتقارير. 

من الذي يستخدم نظام إدارة التعلم (LMS)؟

الشركات الكبيرة

يجب تدريب المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من الموظفين من مختلف الشركات التابعة ، على أساس منتظم من قبل الشركات الكبيرة. يستخدم الكثير منهم منصات التعلم لإبقاء البائعين وأصحاب الامتياز وقنوات المبيعات الأخرى على اطلاع بإصدارات المنتجات الجديدة واحتياجات الامتثال وغيرها من المعلومات المهمة.

الشركات الصغيرة والمتوسطة (الشركات الصغيرة والمتوسطة) (الشركات الصغيرة والمتوسطة)

هل تعتقد أن نظام إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية (LMS) مخصص للشركات الكبيرة فقط؟ حتى الشركات الصغيرة يمكنها الآن استخدام التعليم الإلكتروني لتثقيف وتعزيز قدرات الموظفين مع إنفاق أقل على الموارد البشرية والتدريب. إنهم يقيسون توسع شركتهم ويستجيبون للصناعة المتغيرة باستمرار من خلال توفير التكنولوجيا لموظفيهم.

تعد المنظمات غير الربحية والوكالات الحكومية والمؤسسات التعليمية من بين مستخدمي LMS الآخرين.

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق إدارة التعلم  في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضا

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، ع رأس ، عرار ، شيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،

برامج إدارة التعلم في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ما هي المهام التي يقوم نظام إدارة التعلم (LMS) بأتمتة؟

فيما يلي بعض السيناريوهات التي يكون فيها تبني نظام إدارة التعلم فكرة ذكية:

1. التوجه

يمكنك أتمتة عملية إعداد الموظفين باستخدام نظام إدارة التعلم (LMS). ما عليك سوى تطوير منهج تدريبي مرة واحدة وتوزيعه على جميع المبتدئين.

2. متطلبات التدريب

ل تعلم برامج إدارة في المملكة العربية السعودية يمكن أن يساعدك في الحفاظ على موظفيك أبلغ عن قواعد الالتزام. من السهل تحديث برنامج التدريب باستخدام منصة التعلم ؛ يمكنك إضافة معايير امتثال جديدة إلى دورتك التدريبية عبر الإنترنت في غضون دقائق.

3. التعليم على المنتج

يمكنك تعليم مندوبي المبيعات وغيرهم من المهنيين حول منتجات أو خدمات شركتك باستخدام LMS. يمكّنك الحل من إجراء تدريب على المنتج في الوقت المناسب بمجرد إدخال عناصر جديدة ، بالإضافة إلى تدريب تنشيطي على المنتجات القديمة.

4. تعليم المبيعات

يمكن أن يساعدك LMS في تعليم مندوبي المبيعات في مختلف المكاتب والمواقع كيفية التسويق بشكل أكثر فعالية. يمكنك استخدام محاكاة الحوار ودورات SCORM لمساعدتهم على تحسين مهارات المبيعات والتواصل والاختبارات عبر الإنترنت لتقييم معرفتهم.

5. تدريب شركاء القنوات

باستخدام LMS ، يمكنك تدريب الآلاف من الشركاء في جميع أنحاء العالم باستخدام نفس المنهج. يمكن لشركاء قناتك ببساطة تعلم كيفية تسويق منتجاتك وبيعها ودعمها.

6. قاعدة المعرفة

يتم الاحتفاظ بجميع المواد التعليمية في مكان واحد. قد يحصل الموظفون بسهولة على المعلومات التي يحتاجون إليها عند الطلب ، حتى لو لم يأخذوا دورة تدريبية. هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي تحتاج إلى تدريب مندوبي المبيعات على مجموعة متنوعة من العناصر.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How to choose Learning Management Software in Saudi Arabia
Next Post
كيف تضمن حساب ساعات العمل بشكل صحيح لاستخدام الحضور الوجهي في المدينة المنورة جدة الدمام السعودية خلال COVID-19؟

No results found.

Menu
WhatsApp us