كيفية اختيار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

برنامج الحضور PeopleQlik # 1 في المملكة العربية السعودية التتبع اليدوي للوقت والحضور غير مريح ؛ يتطلب قدرًا كبيرًا من الوقت والصبر. يمكن أن يساعد نظام مراقبة الوقت والحضور الشامل في أتمتة عملية تتبع الوقت ، مما يبسط جدولة الموظفين ، ويؤدي إلى تعويضات أكثر دقة ، ويقلل من تكاليف العمالة. ومع ذلك ، فإن اختيار وقت موثوق وفعال والحضور عبر الوجه في المملكة العربية السعودية ليس  دائمًا أمرًا سهلاً. هناك العديد من الخيارات في السوق لدرجة أن الضغط لاختيار الخيار الأفضل قد يكون ساحقًا.

فيما يلي بعض المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ القرار الأفضل لعملك.

PeopleQlik # 1 برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية

كيفية اختيار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

كيفية اختيار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

بسيط ومباشر للاستخدام

يجب أن يكون البرنامج الذي تختاره سهل الاستخدام ويخلصك من متاعب العمليات اليدوية والصعوبات التنظيمية. كلما كان من الأسهل استخدام أحد المنتجات ، كان معدل الانتقال أفضل ، وكلما زادت سرعة تحقيقك لعائد على الاستثمار.

خيارات لتتبع الوقت المرن

يجب أن يكون الموظفون لديك قادرين على تسجيل ساعات عملهم باستخدام مجموعة متنوعة من المنصات ، مثل الكمبيوتر ، والهاتف الذكي ، والبطاقة المثقوبة ، والكمبيوتر اللوحي ، وما إلى ذلك.

تطبيقات للأجهزة المحمولة

يعمل العديد من الموظفين في الوقت الحاضر خارج المكتب. يمكن للموظفين استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة لتسجيل الدخول والخروج وطلب إجازة حتى أثناء عدم تواجدهم في مكاتبهم. يمكن للمديرين عرض طلبات الإجازات والموافقة عليها أثناء التنقل.

حسابات الوقت الإضافي

بغض النظر عن معدلات الأجور أو نوع العمل المتضمن ، يجب أن يحسب النظام ساعات العمل العادية والعمل الإضافي لشركتك.

مراجعة

ستتيح لك أداة التدقيق تتبع ما إذا تم إجراء أي تغييرات على البيانات الأصلية ، مما سيساعدك في الحفاظ على فعالية النظام وكفاءته.

الوقت بعيدًا عن التتبع

تأكد من أن النظام الذي اخترته يتتبع إجازة الموظف ، مثل الوقت المرضي ، والإجازة الوالدية ، والإجازة السنوية ، والمزيد. يجب أن يكون الموظفون قادرين على التقدم للحصول على إجازة ، وعرض رصيد إجازاتهم ، والمزيد باستخدام ميزات الخدمة الذاتية في التطبيق.

الإبلاغ

النظام هو أفضل خيار منفرد لمديري الموارد البشرية الذين يحتاجون إلى إدارة مجموعات ضخمة من الموظفين بكفاءة. نتيجة لذلك ، يجب عليك اختيار نظام يتتبع من يعمل بالفعل ، ومن متأخر ، ومن يقترب من العمل الإضافي في الوقت الفعلي. يجب أن يمكّن فريق الموارد البشرية لديك من تجميع تقرير كامل عن جدول كل موظف وأدائه.

إشعارات

عندما يقترب الموظفون من العمل الإضافي أو يهملون تسجيل الدخول والخروج ، يجب على النظام تنبيه الإدارة. قد يساعدك هذا في تتبع إنفاق عملك.

سهولة التكوين

يجب أن تختار وقتًا وأن يكون الحضور بدون تلامس في المملكة العربية السعودية سهل الاستخدام في جميع الأوقات مما يتيح المرونة ، ويمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجات عملك الفردية.

برامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. و  سوف البرمجيات الحضور في فريق المملكة العربية السعودية سوف نكون سعداء لخدمتك.  

نحن نقدم أيضا

برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب الناتج المحلي الإجمالي للفرد ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،

برامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ميزات برامج الحضور في المملكة العربية السعودية حسب الصناعة

1. الرعاية الصحية

ولهذا السبب فإن نقص العمالة في قطاع الرعاية الصحية يشكل مصدر قلق كبير. لحسن الحظ ، جعلت التكنولوجيا الحديثة عملية التوظيف أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تتقدم نفس التكنولوجيا الجديدة بسرعة للمساعدة في إدارة احتياجات الامتثال المعقدة. من أجل التعامل مع العدد المتزايد من العاملين في مجال الرعاية الصحية المنزلية ، هناك طلب كبير على تطبيقات الهاتف المحمول. ضع في اعتبارك الميزات التالية أثناء التسوق لبرامج الوقت والحضور في المملكة العربية السعودية :

  • للبقاء في الامتثال مع ACA ، يجب حساب الموظفين بدوام كامل وبدوام كامل.
  • أصبحت التغطية المثلى للموظفين ممكنة من خلال تسهيل التغطية المثلى للموظفين.
  • يتم تقليل مخاطر عدم الامتثال.
  • تُستخدم تقنية Geofencing GPS وتطبيقات الهاتف المحمول الأخرى لإدارة الموظفين في هذا المجال.
  • تعمل أدوات التحكم البيومترية التي يمكنها التعرف على الموظفين من خلال التعرف على الوجه أو بصمات اليد أو بصمات الأصابع على التخلص من اللكمات الخاصة بالأصدقاء.
  • يُمنع الموظفون من التسجيل في وقت مبكر جدًا أو في الأيام التي لا يتم فيها جدولتهم من خلال عمليات الإغلاق.
  • تذكير شهادات التدريب
  • إدارة طلبات الإجازات والموافقات
  • أدوات تقرير المصاريف
  • تطبيق الويب
  • تتبع الفوائد
  • الجدولة وتنبيهات العمل الإضافي

2. البناء

هذا هو السبب في أن العثور على عمال مؤهلين (والاحتفاظ بهم!) يمثل تحديًا بالغ الأهمية للشركات في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البطالة المنخفضة تاريخياً في سوق العمل جعلت التوظيف أمرًا تنافسيًا للغاية. أضف إلى ذلك قضايا مثل الحاجة إلى تقليل تكاليف تعويض العمال ، ومواكبة قوانين التوظيف والهجرة ، والتزامات حفظ السجلات؟ إنها مهمة صعبة ، لكنها ليست مستعصية. يمكن العثور على خيارات متعددة لتحسين الإنتاجية مع الحفاظ على التوافق مع برنامج الوقت والحضور الصحيح في المملكة العربية السعودية

  • يجب أن يكون الموظفون قادرين ببساطة على تسجيل الدخول والخروج باستخدام رموز الوظائف المختلفة.
  • طريقة إدارة الموظف الميداني. على سبيل المثال ، يتطلب نظام الوقت والحضور الذي يدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من الموظفين تسجيل الدخول والمغادرة ضمن إطار زمني محدد مسبقًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
فوائد إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
برنامج HRIS في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How to Select the Best Attendance Software in Saudi Arabia
Next Post
ما هو برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية المزود بحل التعرف على الوجه البيومتري الجيد لإجراء كشوف المرتبات؟

No results found.

Menu
WhatsApp us