نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض ما أهمية برنامج تتبع المتقدمين في التوظيف؟-نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية

PeopleQlik # 1 HRMS في الرياض بغض النظر عن حجم عملك ، سيساعدك نظام تتبع المتقدمين القوي على توظيف بعض الموظفين الأكثر موهبة. عادة ، يأتي ATS مع HRMS الخاص بك ، وإذا لم يكن كذلك ، يمكنك أن تطلب من مزود HRIS الخاص بك تخصيصه ليناسب احتياجاتك. يبسط نظام تتبع المرشحين عملية تحديد المرشحين واختيارهم وإجراء مقابلات معهم.

PeopleQlik # 1 HRMS في الرياض

نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض ما أهمية برنامج تتبع المتقدمين في التوظيف؟

نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض ما أهمية برنامج تتبع المتقدمين في التوظيف؟

نظام تتبع المتقدمين: طريقة لمجرد عملية التوظيف

ببساطة ، تتعامل ATS مع جميع احتياجات التوظيف للأعمال عند تنفيذها عبر الإنترنت أو على مستوى المؤسسة. على الرغم من أنه يشبه CRM ، إلا أنه مصمم لتتبع عمليات التوظيف. 

يساعدك نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض على تصفية المتقدمين بناءً على المهارات ، وبعض الكلمات الرئيسية ، وسنوات الخبرة ، وحتى أرباب العمل الرسميين والجامعات التي عملوا أو درسوا فيها.

هناك عاملان يجب أن نضعهما في الاعتبار عند مناقشة المنشطات الأمفيتامينية

  • يسمح نظام تتبع المتقدمين للمديرين والقائمين بالتوظيف بالحصول على الموافقات لملء المناصب. في وقت لاحق ، يمكنهم نشر المتطلبات للمتقدمين. وبالتالي ، فإن عملية طلب الوظيفة هي جزء رئيسي من كيفية استخدام ATS.
  •  يمكن أيضًا دمج نظام إدارة الموارد البشرية في جدة مع مواقع ويب الجهات الخارجية مثل Monster.com أو CareerBuilder أو أي مجمعات سير ذاتية أخرى. عند اكتمال طلب الوظيفة ، ستنشرها ATS تلقائيًا على هذه المواقع. وبالتالي ، تساعد ATS المرشحين في معرفة ما إذا كان هناك منصب متاح.

إعداد سير العمل وتبسيط بيانات مقدم الطلب

تتمثل الخطوة التالية في التوظيف في تثبيت سير عمل يسمح للمديرين بعرض الشاشات بشكل أساسي على أساس المكالمات الهاتفية والمقابلات والاختبارات والشيكات أو حتى إجراء عمليات تحقق سابقة تاريخية. يمكن تخزين كل هذه الإحصائيات وتخزينها لاستخدامها لاحقًا. 

حرفيًا ،  يتيح لك نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) في الخبر ضبط المرشحين حتى لو لم يعودوا يتخذون قرارًا بشأن وظيفة معينة. يسمح لك هذا بعمل قائمة بالمرشحين الذين لم يعودوا ناجحين الآن في قوة توظيف معينة ، ولكن يمكن أخذها في الاعتبار لاحقًا.

وظيفة حيوية أخرى لـ ATS هي أن كل واحدة من الإحصاءات التي تجمعها قد يتم إدخالها في نظام إدارة الموارد البشرية أو نظام معلومات الموارد البشرية ، مما يضمن تجنب توجيه الوصول إلى الإحصائيات. هذا بالإضافة إلى ذلك يقلل من مجموعة متنوعة من الأخطاء التي قد يرتكبها المرء أيضًا. بعض الطرق المعاكسة التي تتيح لك ATS من خلال تنسيق كل هذه الإحصاءات وجعلها متوفرة في جميع الإدارات ومستويات التوظيف من أجل تبسيط عملية اتخاذ القرار بشأن التوظيف.

HRMS في الرياض مكة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق إدارة الموارد البشرية في الخبر بخدمتك.

كما نقدم HRMS في شركة حلول خدمات الرياض في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، رأس ، عرار ، شيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ،
إدارة الموارد البشرية في الرياض في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم الساهر ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، الحائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة الصفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، هجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

تتبع المتقدمين وجمع المعلومات لاستخدامها لاحقًا

يمكن لأنظمة تتبع المتقدمين بطلبات جمع بيانات قيمة من المتقدمين المحتملين عند تسجيل الدخول إلى موقع شركتك على الويب بحثًا عن وظيفة. تشير حقيقة قيامهم بزيارة موقع الويب الخاص بك إلى أنهم مهتمون بالعمل مع عملك.

كل هذه البيانات ، كما ذكرنا سابقًا ، يمكن دمجها في نظام معلومات الموارد البشرية ، مما يسمح لمديري برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية باتخاذ قرارات مستنيرة عند التوظيف.

تمامًا مثل توليد العملاء المحتملين ، فإن تتبع هؤلاء المرشحين ، سواء انتهى بهم الأمر بالعثور على عمل داخل مؤسستك أم لا ، يمكن أن يمنحك مجموعة ثابتة من الموظفين المحتملين للاختيار من بينها ما إذا كانت هناك احتياجات ومتى. 

سواء كنت قد استخدمت نظام تتبع المتقدمين من قبل أم لا ، فقد حان الوقت للنظر في تنفيذه في برنامج الموارد البشرية الحالي لديك. إذا لم يكن لديك نظام إدارة الموارد البشرية في الرياض حتى الآن ، يمكنك أن تطلب من مورديك المحتملين تخصيص نظام قوي لتتبع المتقدمين وإدراجه.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية
نظام إدارة الموارد البشرية حل برمجيات الحضور البيومتري كشف رواتب إن رياض جده مكه مدينة خبر سودي عربية المملكة العربية السعودية

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
HRMS in Riyadh Why is the Applicant Tracking Software Important in Recruitment?
Next Post
Reasons Why you need Attendance Software in Saudi Arabia for employee management
Menu
WhatsApp us