ما هي ميزات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

يزداد نظام CloudPital # 1 للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية ولأطباء الأمراض الجلدية وجراحي التجميل احتياجات مختلفة عن أطباء الرعاية الصحية الأولية وغيرهم من المتخصصين ، ولهذا السبب قد يكون نظام الأمراض الجلدية مناسبًا لمكتبك. بدلاً من اختيار حزمة برامج عامة ، ستسمح حزمة موجهة نحو تخصصك بمزيد من التخصيص وقد تجعل عملك أسهل بكثير.

CloudPital # 1 نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية 

ما هي ميزات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

ما هي ميزات نظام الأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

 

ميزات نظم الأمراض الجلدية

يجب أن يحتوي أي نظام EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية على ميزات مصممة خصيصًا لإجراءات وسجلات الأمراض الجلدية. في حين أن مثل هذه الحزمة من المحتمل أن يكون لها وظائف قياسية لسجلات المرضى وميزات أخرى مشتركة بين جميع أنظمة EMR ، إلا أنها يجب أن تلبي جميع الاحتياجات التي قد تكون في تخصصك.

على سبيل المثال ، يمكن إنشاء العديد من هذه الحزم قبل وبعد التقارير التي تقارن نتائج إجراء الأمراض الجلدية لصالح كل من المرضى والأطباء. يجب أن تكون قادرًا على التحميل والتنزيل قبل وبعد الصور للمقارنة. يجب أن تأتي هذه الأنظمة أيضًا بخيارات إعداد الفواتير النقدية فقط ، وقاعدة بيانات رسومية خاصة بالأمراض الجلدية ، والمساعدة في الترميز من E و M والتذكير بالصحة الجلدية.

يجب أن تكون قادرًا على تخصيص EMR للأمراض الجلدية مع مصطلحاتك المحددة ، حيث يمكن أن يتغير ذلك بين أطباء الأمراض الجلدية. تأتي بعض هذه البرامج حتى مع ميزات مرجعية لمختلف الأمراض الجلدية ، مثل سرطان الجلد أو الآفات.

تشمل الميزات الأخرى الشائعة لتخصص الأمراض الجلدية:

  • الأمراض الجلدية رموز CPT و ICD-9 Crosswalks
  • إدارة الدواء وتنبيهات المختبر ل Accutane
  • علم أمراض الجلد عبر الإنترنت
  • واجهات معدات الأمراض الجلدية

قوالب

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، ينبغي أيضًا تجهيز برنامج EMR للأمراض الجلدية بقوالب خاصة بممارستك.

يجب أن تكون هذه القوالب قابلة للتخصيص بالكامل (أو تقريبًا) لممارستك ، ويجب أن تكون قادرًا على تغييرها حسب الرغبة. إذا تغيرت ممارستك على مدار السنوات القادمة ، فيجب أن يكون برنامج EMR للأمراض الجلدية الخاص بك قادراً على النمو معك حتى لا تضطر إلى شراء نظام جديد كل بضع سنوات.

علاقات المريض

أخيرًا ، هناك مشكلات عاطفية تسير جنبًا إلى جنب مع العديد من مشاكل الأمراض الجلدية ، ولهذا السبب يحتاج أطباء الأمراض الجلدية للتعرف على مرضاهم. يجب أن يتيح لك برنامج EMR للأمراض الجلدية الجيد إدخال معلومات حول كل مريض لاستعادته لاحقًا ، مثل الإحالات التي قمت بإنشائها أو تفضيلات التخدير. سوف يساعدك ذلك على تقديم مستوى أعلى من الرعاية لمرضاك مما قد تكون قادرًا على ذلك.

قد يستغرق اختيار نظام EMR و E-Clinic للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية بعض الوقت ، لكن البحث عن مراجع من أطباء آخرين قد يساعدك في العثور على الشخص المناسب لك.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
أسباب لماذا يعتبر برنامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية الأفضل للممارسات السريرية؟
Next Post
How Hospital HIMS Software in Saudi Arabia and EMR Software in Saudi Arabia help to track you?

No results found.

Menu
WhatsApp us