ما الذي يجب أن تعرفه عن برامج طب العيون EMR في المملكة العربية السعودية؟

يستخدم برنامج CloudPital # 1 لطب العيون EMR في المملكة العربية السعودية على نطاق واسع في هذه الأيام. العين هي عضو معقد في جسم الإنسان. يطلق على الأطباء الذين يتعاملون مع أمراض واضطرابات العين اسم أطباء العيون ، ويسمى هذا المجال من طب العيون.

CloudPital # 1 برامج طب العيون EMR في المملكة العربية السعودية 

ما الذي يجب أن تعرفه عن برامج طب العيون EMR في المملكة العربية السعودية؟

                             ما الذي يجب أن تعرفه عن برامج طب العيون EMR في المملكة العربية السعودية؟

 

بسبب العديد من التعقيدات المختلفة ، يحتاج أطباء العيون إلى متابعة العديد من الأشياء المختلفة. إنهم بحاجة إلى العناية بحالات المرضى الفردية ، وقسائم الوصفات الطبية ، وجداول المواعيد والتعيينات ، والملاحظات ، والفواتير والعديد من المهام المحمومة الأخرى بشكل يومي. تشمل مهامهم الروتينية أيضًا إرسال نتائج الاختبار وتلقيها ، وفرز ملفات المرضى وتنظيمها وما إلى ذلك. ولتسهيل كل هذه المهام وتبسيط سير العمل ، يتحول أطباء العيون إلى أفضل برامج السجلات الطبية الإلكترونية (EMR) الخاصة بالتخصص.

هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة في السوق عندما يتعلق الأمر ببرنامج طب العيون للسجلات الصحية الإلكترونية (EHR) وبرنامج Practice Management (PM). يُنصح بالتعرف على الميزات والوظائف المختلفة للبرنامج للحصول على فهم جيد لكيفية عمل البرنامج وما يقدمه. يساعدك أيضًا في تقليل قائمة اختياراتك قبل اختيار برنامج EMR في المملكة العربية السعودية .

ميزات طب العيون EMR البرمجيات

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يجب عليك البحث عنها قبل شراء نظام برنامج سجلات طب العيون الإلكترونية (EMR).

قوالب طب العيون

يجب أن يقدم برنامج طب وجراحة العيون EMR قوالب خاصة بطب العيون من أجل الضمور البقعي ، والرؤية الواضحة ، وجراحة تصحيح الليزر ، والزرق ، وجراحة العين ، وزرع القرنية ، وتآكل القرنية ، وإعتام عدسة العين إلخ.

رسومات العين

يجب أن يقدم برنامج EMR رسومات بصرية مفصلة للعين. هذا يساعد الأطباء في فهم حالة المريض بشكل أفضل ويجعل عملية صنع القرار سهلة.

تكامل جهاز العناية بالعين

يجب أن يكون نظام EHR قادرًا على الاندماج مع الانكسار التلقائي للممارسة ، ومقاييس القرنية وغيرها من آلات المجال المرئي لتبسيط سير العمل وجعله سلسًا وسريعًا.

وصفة طبية والترميز

يجب أن تكون أفضل برامج EMR و E-Clinic في المملكة العربية السعودية قادرة على التوصية بالوصفات الطبية ورموز ICD-9 / CPT. هذا يقلل من فرص الأخطاء ويجعل الوصفة أسهل وفعالة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

 

Hospital HIMS software في المملكة العربية السعودية Hospital
ERP Software في المملكة العربية السعودية
E-Clinic SOftware في المملكة العربية السعودية
Dental Software في المملكة العربية السعودية
EMR software في المملكة العربية السعودية

Previous Post
5 Cost Benefits of Adopting a Smart Hospital Software in Saudi Arabia
Next Post
How can the HIM System in Saudi Arabia improve efficiency?

No results found.

Menu
WhatsApp us