وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟

CloudPital # 1 هو واحد من أفضل برامج عيادة سعودي  . برنامج السجل الطبي الإلكتروني هو بالتأكيد أداة يمكن أن تسهل العمليات المعنية في المختبرات المتطورة عن طريق وسائل أتمتة الحد الأقصى منها. كبرنامج شامل مثل آلات التحكم في المختبرات ، وأدوات تخطيط موارد المؤسسات ، وأجهزة تحليل المعلومات ، والبرامج الافتراضية ، يعمل برنامج السجل الطبي الإلكتروني بشكل فعال على المعلوماتية المختبرية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي 

وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟

وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟

في حين أن كل واحدة من العمليات المتضمنة في برنامج السجل الطبي الإلكتروني ممكنة يدويًا ، فلماذا يجب على المرء أن يختار البرنامج؟ إليكم السبب:

برنامج السجل الطبي الإلكتروني خالي من الأخطاء 

أن تكون خالية من الأخطاء هي الميزة الأولى والأكثر أهمية برامج عيادة سعودي  . التحكم في المختبر هو عملية شاقة تنطوي على العديد من المراحل ، وفرصة عدم تطابق المعلومات والقراءات الخاطئة والتحديثات الخاطئة تكون إضافية عند التعامل معها يدويًا. وبالتالي ، يمكن لنظام آلي مثل برنامج السجل الطبي الإلكتروني أن يساعد إلى حد كبير في التأكد من دقة التقرير.

الوصول المركزي للمعلومات 

يمتد برنامج السجل الطبي الإلكتروني لتسهيل الوصول إلى معلومات وتقارير المرضى. وبالتالي ، يمكن إجراء أي إحالة أو التحقق من معلومات المريض في غضون بضع دقائق أو مشاركتها مع الأطباء والفنيين وغيرهم على الفور. علاوة على ذلك ، يقوم بالتحديث التلقائي للقيم المهمة ومواقف الأزمات ، وبالتالي التأكد من الاهتمام الفوري بالحالات المزعجة.

تتكامل مع الأدوات 

قد يتم ربط التحليل وتجربة الأدوات السريرية المكتملة بدون تأخير ببرنامج Eالسجل الطبي الإلكتروني. ويجب أن تحصل برامج عيادة سعودي تلقائيًا على نتائج الاختبار من الأداة وحفظها في قاعدة البيانات الأساسية الخاصة بها والتي يمكن بعد ذلك مشاركتها ومراجعتها وصيانتها في أي وقت. هذا يزيل تمامًا الحاجة إلى التعامل اليدوي الذي ينطوي على فرص مفرطة جدًا في ارتكاب الأخطاء ويستغرق وقتًا طويلاً بشكل غير عادي.

وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟

وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟

تحديثات فورية للمرضى وإسعاد المريض 

دون الحاجة إلى الانتقال ذهاباً وإياباً للحصول على المختبر ، ألق نظرة على النتائج ، يحصل المرضى على التحديث التلقائي من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني (حسب الاختيار). ألق نظرة موجزة على النتائج المرسلة كرسائل نصية قصيرة أو رسائل بريد إلكتروني مع مرفق بي دي إف. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر البرنامج في متابعة المرضى الذين يتم إخطارهم بتطور تجربة المختبر في كل مرة مما يسمح لهم بالاستفادة من الثقة والتحقق من تقدمهم تقريبًا. ويتم إصدار الفواتير عند الانتهاء من الإجراء.

تتبع العينة 

يبدأ برنامج السجل الطبي الإلكتروني في تقرير توليف للعينات المناسبة للعامل بينما يتم جمع نمط من المصابين. تتكون السجلات المحفوظة من المراجعات السريرية ، والمعلومات المظهرية ، ومنطقة المجمد ، وما إلى ذلك. في كثير من الحالات ، يتم تغذية منطقة المجمد في عناصر مثل الصف ، والعمود ، والرف ، والصندوق ، والرف.

سير عمل خالي من المتاعب 

يقوم برنامج السجل الطبي الإلكتروني بأتمتة سير العمل وصيانة المعلومات ، وبالتالي توفير عدد من الوقت. أثناء قيامك بتدوين التقنيات باستخدام برنامج ادارة عيادات سعودي ، يرشدك البرنامج إلى الأداة التي سيتم استخدامها بعد ذلك ، والفني الذي من المفترض أن يتعامل مع الإجراء داخل المرحلة التالية ، وما إلى ذلك. ومن ثم ، فإن توجيه التدخل إلى المدرب أو حركة التسجيل المباشر والمراقبة مقطوعة بشكل أساسي. بعبارة مختلفة ، يدير برنامج السجل الطبي الإلكتروني العمل ويوكله إلى فني المختبر ويجعل العملية خالية من المتاعب ككل.

سير عمل أسرع 

يسمح برنامج السجل الطبي الإلكتروني بالوصول الخالي من العيوب إلى الأطباء والمرضى من خلال بوابات تسجيل الدخول الخاصة بهم. يحتوي على قوالب معدة مسبقًا لإنشاء فاتورة وشحنها للمرضى والمختبرات. علاوة على ذلك ، من السهل أيضًا إجراء تحليل مقارن مع الاستفادة من التقارير السابقة وتاريخ المريض ، وبالتالي السماح بسير عمل أسرع بشكل عام.

إنتاجي 

يزيد برامج طبيب جلد سعودي من الإنتاجية وبالتالي يعمل بشكل منتج للغاية. تلقائيًا ، تتم مشاركة نتائج الاختبارات المعملية بين المستخدمين. وقد يتم الرجوع إلى سجلات المرضى بسرعة. تتم مزامنة التقارير مع السجل الطبي الإلكتروني للطبيب للوصول المختصر. في حالات الشذوذ ، يتم رفع الإشارات والتحديثات الآلية دون الحاجة إلى تدخل يدوي. يتيح البرنامج بالإضافة إلى ذلك التوقيع الافتراضي ويقلل من وقت الانتظار للموافقة على مستند مادي.

مراقبة الجودة 

من خلال مسار التجربة ، يظل التحليل المدفوع بالآلة الوضع متناوبًا وقد يتطلب معايرات. بمساعدة تدابير مراقبة الجودة القوية ، يصبح تحديد الاختلافات أمرًا سهلاً للغاية. ببساطة ، تسمح مراقبة الجودة بالتأكد من دقة المعلومات ودقتها. علاوة على ذلك ، يتم حفظ نتائج مراقبة الجودة كقاعدة بيانات ويمكن تعيينها على عكس النتائج الفعلية ، وبالتالي السماح بالتلاعب الكامل في الانحرافات أو الأخطاء ، إن وجدت.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المشابهة بتاريخ 2022-09-29T07: 22: 33 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-29T07: 22: 33 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-29T07: 22: 33 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-09-29 T07: 22: 33 + 00: 00

مماثل وهي الأسباب لماذا يجب أن تستثمر في برامج عيادة سعودي في المستشفيات ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-09-29T07: 22: 33 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

29-09-2022

Menu
WhatsApp us