ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة اسنان سعودي  لقد اتخذت قرار التحول الرقمي في عيادتك لطب الأسنان ، ماذا الآن؟ يمكن أن يكون التنقل في مجال برنامج تشغيل ممارسة طب الأسنان مرهقًا وجذابًا في كثير من الأحيان. هناك الكثير من الخيارات ، لكل منها ميزات ووظائف وخيارات تكامل مختلفة وإعداد تقارير ومواقف دعم ، وما إلى ذلك. ولكن اتخاذ القرار بشأن البرنامج المناسب لممارستك لا يجب أن يكون دقيقًا للغاية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1  برامج عيادة اسنان سعودي 

ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟

ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟

 المدرجة أدناه هي بعض الإرشادات التي ستساعدك على تقدير برامج تشغيل ممارسة طب الأسنان. سواء كنت تعمل من مكتب واحد أو تدير مواقع متعددة ، فإن النظر في هذه العوامل الخمسة سيساعدك على تحقيق أقصى قدر من النجاح في اتخاذ الخيار الصحيح لممارسة طب الأسنان في المرة الأولى.

 وظائف 

 أولاً وقبل كل شيء ، عند بدء برامج عيادة اسنان سعودي ، ركز على إنشاء تجربة أنيقة ممكنة لحالتك. ضع في اعتبارك ما تفعله حاليًا ، وما هي الميزات التي تريد رؤيتها في نتيجة برنامج عمليات طب الأسنان ، والمجالات التي يمكنك تحسينها من خلال التحول الرقمي.

 تشمل بعض العوامل المهمة التي يجب النظر فيها 

 تجربة الحالة لسير العمل ، من أول اتصال بالمريض إلى زيارة الأسنان إلى الدفعة النهائية.سهولة جدولة وفهرسة المنقولات ، وسهولة الاستخدام في التخطيط السريري العام وتعليم حالة التصوير الشعاعي الرقمي ، مع التركيز على حساب الاستبعاد ، بما في ذلك فواتير الحالة والتأمين. الميزات التي ستحتاجها جميع برامج عيادة اسنان سعودي، ضع في اعتبارك تخصصك. للتوضيح ، يحتاج أطباء أمراض اللثة إلى نقطة رسم بيانية جيدة ، بينما يحتاج جراحو الفم إلى القدرة على دفع رسوم التأمين الطبي بالإضافة إلى تأمين الأسنان.

ضع في اعتبارك عدد المرضى لديك ؛ إذا رأيت حالات مع خطط تأمين حكومية مشابهة لـ ميديكير و ميديكير ، فستحتاج إلى نقطة إبلاغ شاملة ستساعدك بطلاقة في إنتاج بيانات الإبلاغ التي تحتاجها البرامج الحكومية. عندما تبدأ في البحث عن برنامج عمليات ممارسة طب الأسنان ، اسأل موظفيك عن الميزات التي يرغبون في رؤيتها. يمكنك أنت وموظفيك أيضًا اختبار برامج متعددة لتحديد الملاءمة الأنيقة لممارستك. اسأل الزملاء ، وخاصة أولئك الذين يعملون في تخصص طب الأسنان الخاص بك ، عن البرنامج الذي يناسبهم وكيف يختارونه.

 إعداد التقارير / التحليلات 

 لم تذهب إلى أكاديمية طب الأسنان للتعرف على الإحصائيات المتقدمة وتحليل البيانات. تعد التقارير والتحليلات من الأفكار اللاحقة لأقصى قدر من المترجمين الفوريين. لكن إذا لم تنتبه لأرقام الممارسة الخاصة بك ، فما الفائدة من ذلك؟ الحقيقة هي أنك بحاجة إلى تغطية قبول حالة البيانات المهمة ، والاحتفاظ بالمريض ، والفواتير ، والمجموعات ، وما إلى ذلك. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحديد  برنامج دكتور سعودي لممارستك ولتحديد الادعاءات للمستقبل. سيؤدي استخدام برامج طب الأسنان الأنيقة ذات الأرضية الباهتة إلى أتمتة هذه العملية بطلاقة أكثر. ستنتج أنظمة برامج التشغيل العملية الأنيقة تقارير قوية ، مما يمنحك المعلومات التي تحتاجها بطريقة سهلة الهضم بطلاقة. يتيح لك ذلك تكوين الآراء التجارية الصحيحة والعمل بأكثر الطرق فعالية ممكنة. يجب أن يكون برنامجك مناسبًا لإنتاج مجموعة متنوعة من التقارير ، وتصفية وتقديم البيانات الأكثر ملاءمة لك. يمكن أن تمنحك المعلومات المبلغ عنها أيضًا نظرة عملية على آراء الأعمال الأنيقة لممارستك.

ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟

ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟

دمج 

 بغض النظر عن مدى شمولية أي حزمة برامج أسنان مظلمة ، فقد تكون هناك ميزات تحتاج إلى إضافتها. ربما ترغب في إضافة كاميرا داخل الفم للمساعدة في زيادة قبول حالة المريض. اسأل التجار عن مدى نجاح البرامج والمعالجات الجديدة في الانضمام إلى منتج برامج طب الأسنان. يجب أيضًا أن تكون أي برامج تستخدمها حاليًا مناسبة للعمل مع برنامج ممارسة طب الأسنان الذي تختاره.

للتوضيح ، قد يكون لديك سابقًا التصوير الرقمي وإرسالات المرضى وأدوات التسويق. ضع في اعتبارك قدرة برنامج التشغيل الجديد على التكامل مع ما كنت تستخدمه سابقًا. تأكد من فهمك لكيفية مشاركة كل هذه المعلومات بين الأنظمة. انظر في مدى سرعة فتح المستندات داخل البرنامج ، على غرار أشعة خطوط  و فيلملاند. يجب أن تعمل أي سحوبات عملية بسلاسة مع برنامج طب الأسنان. يمكن أن يساعدك زميلك في تكنولوجيا المعلومات في نظام عيادة سعودي بطرح الأسئلة الصحيحة على التجار.

 تحديثات الدعم والبرامج 

 على الرغم من أهمية دعم بائع البرامج للترحيل الأصلي لنظام التشغيل الرقمي ، إلا أن وجود فصيلة دعم كبيرة في جميع الأوقات أمر ضروري. في الواقع ، بعد انتهاء عمل فريقك وتشغيله مع النظام الجديد ، ستظهر التأثيرات ، ويمكن أن يؤدي وقت الاستجابة البطيء أو عدم القدرة على معالجة مشكلة بسرعة إلى إيقاف ممارستك. شركة برامج طب الأسنان مع فصيلة كبيرة تدعمك في كل خطوة على الطريق تجعل كل شيء أسهل كثيرًا. اسأل عن أنماط انتقالهم. هل يقدمون خطط دعم مختلفة؟ هل سيتمكن كل فرد في ممارستك من الوصول إلى هذا الدعم؟ ابحث عن شهود عقاقير برنامج تشغيل طب الأسنان والتواصل معهم مباشرة لمعرفة المزيد من المعلومات. من الواضح أنك لا تريد بائع برامج ينسى ممارستك بمجرد قيامهم بالتداول.

دعم التدريب 

 لا ينبغي أن يكون الانتقال إلى ممارسة طب الأسنان غير المؤاتية عملية متناقضة. يجب أن يكون بائع برامج طب الأسنان المثبت على الأرض قادرًا على إرشادك بسهولة خلال الطريق. اسأل عن عملية الالتحاق بهم وما إذا كانوا يجرون تدريبًا مباشرًا لعدة أشخاص أو إذا كان التدريب مقصورًا على شخص واحد. التدريب الجيد يجعل الموظفين أكثر فاعلية ، مما يحميك من أن تكون ثريًا على المدى الطويل. سيضيع الموظفون المدربون وقتًا أقل في محاولة البحث عن الدليل التمهيدي لمعرفة كيفية قيام برنامجك الجديد بمهام معينة وسوف يقومون بحسابات خاطئة أصغر. مع ذلك ، قد يكون هذا خيارًا ممكنًا ، وطريقة جيدة لتقليل ما تنفقه على الدعم ، إذا كان لديك شخص في فريق العمل لديه ما يكفي من التدريب لتدريب بقية فصيلتك. مجرد ذكريات الماضي أنه بينما يقوم هذا الشخص بتدريب الآخرين ، لن يقوموا بعملهم الخاص. مع انضمام موظفين جدد إلى فصيلتك في المستقبل ، هل سيقوم البائع بتدريبهم؟ سيتيح العديد من التجار الوصول إلى ندوات عبر الإنترنت للتدريب ، ولكن يجب اعتبارها مكملة للتدريب الفردي.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي
برامج عيادة اسنان سعودي

ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-18T16: 27: 40 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-18T16: 27: 40 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-18T16: 27: 40 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث في 2022-08-18T16: 27: 40 + 00: 00

مماثل ما هي الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها برامج عيادة اسنان سعودي؟  تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-08-18T16: 27: 40 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

Menu
WhatsApp us