كيف يمكن لبرامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية أن تساعد أيضًا في تعزيز استبقاء المرضى

Cloudpital # 1 البرمجيات مستشفى في المملكة العربية السعودية ط mproving صيانة المريض يمكن أن يسفر عن زيادات فائدة حقيقية للتدريب الخاص بك، والفوقية تحقيق جديد من 22 الامتحانات من تسع دول فريدة يقترح أن تبقى مع أخصائي مماثل لفترة أطول متصل إلى أكثر رسمها خارج الحياة. 

وفقًا لمقال حول التحقيق الذي تم توزيعه في Health24 ، تتبع المتخصصون أن 18 من بين 22 فحصًا قاموا بفحصها أظهرت أن “البقاء مع أخصائيين متشابهين على المدى الطويل قد قلل من النجاح المبكر والمتناقض والمتبادل”. ومع الدفعة الجديدة من أجل رعاية حماية أفضل ومحركات صحية طويلة المدى ، فإنه يبشر بالخير لتوسيع اهتمامك بتحسين صيانة المريض. 

Cloudpital # 1 برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

كيف يمكن لبرامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية أن تساعد أيضًا في تعزيز استبقاء المرضى.

كيف يمكن لبرامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية أن تساعد أيضًا في تعزيز استبقاء المرضى.

 

لحسن الحظ ، تقدم العديد من برامج العيادات الإلكترونية المتطورة في المملكة العربية السعودية ميزات تساعد على التزام المريض ، وبالتالي توسيع نطاق صيانة المريض. فيما يلي أربع طرق مختلفة يمكنك من خلالها الاستفادة قدر الإمكان من السجل الصحي الإلكتروني الخاص بك للحفاظ على مرضاك الحاليين لفترة أطول. 

أي مستشفيات برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في السعودية
هل هذا مناسب لعملك؟ 
استخدم المراسلة والبريد الإلكتروني الآمن لتحسين الاتصال 

لدى العديد من الأفراد أسئلة قد يرغبون في طرحها على أطبائهم في منتصف الزيارات ، إلا أن المكالمة كقاعدة تجعلك تتعامل مع مسؤول الطوارئ الذي يمكنه فقط أن يأخذ توجيهًا لمتخصص للرجوع إليهم. يعد البريد الإلكتروني أيضًا بديلاً ، ولكن نظرًا لأن البريد الإلكتروني ليس آمنًا بشكل عام ، فإن مجموعات قليلة ليست مفتوحة لفحص البيانات السريرية الفردية من خلال هذه التقنية. 

يسلط برنامج الإعلام الآمن للمستشفيات في المملكة العربية السعودية  الضوء على حل نقاط المشاكل هذه. عادةً ما يؤدي إبلاغ الأخصائي إلى رد الفعل الأسرع الذي يتوقعه المرضى ، كما أنه يضمن أيضًا خلط البيانات السريرية الفردية. 

في اللحظة التي يُترك فيها المرضى معلقين بأسئلة ، يشعرون كما لو أن مخاوفهم بشأن صحتهم لا يتم التركيز عليها. علاوة على ذلك ، عندما يشعر المرضى أنه لا يتم منحهم اعتبارًا شرعيًا من مقدم الرعاية الأولية الخاص بهم ، فإنهم يتوجهون إلى مكان آخر. 

تبسيط العمليات بين المعامل والصيدليات ثم بعضها 

لا أحد يحب الاتصال بالمختبر للحصول على تقرير عن اختبار المريض فقط ليجد أن المختبر إما لم يتلق الطلب أو أنه فقده. لا أحد يحب أن يضطر بعد ذلك إلى نقل الأخبار المروعة للمريض بأن نتائج المختبر الخاصة بهم ستظهر وقتًا أطول مما كان متوقعًا ، مع مراعاة كل الأشياء. 

السجلات الصحية الإلكترونية التي تسمح لك بترتيب الاختبارات المعملية والعلاجات ، كل ذلك من الترتيب الذي يخزن فيه سجلات رفاهية المرضى يمكن أن يقلل أو يزيل ظروفًا كهذه بشكل عام. حتى أن بعض برامج EMR لطب العيون في المملكة العربية السعودية تسمح للمرضى برعاية نتائج المختبرات الخاصة بهم من خلال إدخال الإدارة الذاتية حتى لا يبحثون عن مكتب المتخصص لمعاودة الاتصال بهم. تعمل هذه النقاط البارزة على جعل التدريبات أكثر تنسيقًا وإنتاجية ، مما يعني مراعاة أفضل للمرضى وصيانة موسعة.

قم بتنفيذ نماذج الاستيعاب الإلكترونية لتقليل الأعمال الورقية غير المرغوب فيها 

من وجهات نظر متعددة ، تعتبر هياكل القبول شرًا مهمًا. أنت بحاجة إلى البيانات التي يطلبونها لتقديم درجة مناسبة من الرعاية لمرضاك (أو حتى ببساطة لإدخالهم إلى مكان العمل) ، ومع ذلك فإن هذه الهياكل مملة بانتظام وتستخدم حزم من الورق. 

بدلاً من منح المرضى حافظة وقلمًا في منطقة العمل الأمامية مع بضع صفحات من البيانات ليتم تقريبها قبل الترتيب الأول ، استخدم السجل الإلكتروني لحقوق الإنسان لإرسال بريد إلكتروني إليهم متصل بهيكل القبول الإلكتروني. تسمح هياكل القبول الإلكترونية للمرضى بتقديم بياناتهم الأساسية بسرعتهم ، ويمكن الانتهاء منها من أي مكان تقريبًا. 

يؤدي الابتعاد عن الإطارات الورقية أيضًا إلى تسريع دورة التسجيل ، لذلك لا يحتاج المرضى حاليًا إلى الحضور قبل 20 دقيقة من ترتيبهم. يحب المرضى تسهيل هذه القروض لتجربة أول برنامج EMR لطب العيون في المملكة العربية السعودية ، وسترى القيمة في الحفاظ على تشغيل مركزك في الموعد المحدد. 

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم برامج المستشفيات في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

تقليل حواجز المرضى أمام السجلات الطبية الخاصة بهم 

يحتفظ المرضى بخيار الوصول إلى سجلاتهم السريرية ، ولكن في بعض الحالات قد يستغرقون بعض الوقت للحصول على السجلات من أحد موردي الرعاية الطبية. هذا ليس على أساس أن الأطباء بحاجة إلى الاحتفاظ ببيانات من الأفراد الموهوبين لهم ، بل أن مثل هذه الطلبات الأساسية يمكن أن تفترض بين الحين والآخر أولوية أقل فيما يتعلق بالمشكلات الأكثر خطورة في حياة الطبيب اليومية الصاخبة. 

مداخل المريض للإدارة الذاتية هي صفقة ذات وجهين هنا. في زمن أمازون ، اعتاد المرضى على القدرة على تسجيل الدخول إلى سجلهم للتحقق من سجل طلباتهم السابق أو حالة نقل طلب حالي ، فهل هناك أي سبب وجيه لعدم نجاح الرعاية الصحية في شيء مماثل؟ 

على سبيل المثال ، بدلاً من السير في الطريق نحو الاتصال بمكتب أخصائي البصريات والإشارة إلى إرسال نسخة مكررة من محلول النظارات عبر الفاكس أو إرسالها إليهم ، يمكن للمرضى تسجيل الدخول إلى مدخل الإدارة الذاتية وعرض العلاج على الفور. يؤدي هذا إلى إزالة الشاق الذي يمكن أن ينشأ عن مثل هذه المطالب ، مما يجعل الأمر بسيطًا مثل النقر فوق زر التقاط للمريض للحصول على نسخة مكررة من سجلاتهم السريرية. كلما تمكن الأطباء من تسهيل الاتصال بين حاجة المريض والترتيب ، كان ذلك أفضل. 

نظرًا لأن موردي الرعاية الطبية يتركزون كثيرًا أو أكثر حول الاحتفاظ بالمرضى الحاليين كما يفعلون عند اكتساب مرضى جدد ، فإنه يبشر بالخير لتفقد أجهزتك الحالية لإدراك كيف يمكنك الاستفادة قدر الإمكان من أنظمة صيانة المريض. قرب نهاية اليوم ، يحتاج المرضى إلى الثقة في أن أطبائهم يهتمون بازدهارهم ويطرحون محاولات فكرية لتحسين صحتهم. في مكان ما ، على سبيل المثال ، حيث يتم فحص كل إجراء ، فإنه يبشر بالخير لاستخدام السجل الصحي الإلكتروني الخاص بك إلى أقصى درجاته لاحتجاز المرضى. 

لا يوجد نقص في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية  ، ولكن واحدًا فقط من كل ترتيب غريب هو مقاس واحد يناسب الجميع. قم بزيارة أداة اختيار المنتجات الخاصة بنا EHR-EMR ، أو تواصل معنا للحصول على مقابلة مجانية لمدة 5 دقائق مع أحد المستشارين التقنيين لدينا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول برامج EMR في المملكة العربية السعودية
خدمات برامج EMR في المملكة العربية السعودية
ما هو برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟
حلول برمجيات EMR في المملكة العربية السعودية
EMR في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How Hospital Software in Saudi Arabia Can Also Help Boost Patient Retention
Next Post
EClinic Software in South Africa with Blockchain | A New Era of Digital Data and Value Distribution

No results found.

Menu
WhatsApp us