كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج المستشفيات سعودي على أساس يومي ، يتعامل مقدمو الرعاية الصحية مع المهام اليدوية والورقية بما في ذلك إدارة الفواتير والمطالبات ، وتجهيز المرضى ، وتفويض المهنيين السريريين ، وتجميع بيانات المرضى ، وتقديم الوصفات الطبية – من بين الآخرين.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج المستشفيات سعودي

كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟

كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟

أتاح برنامج المستشفى الآلي للعديد من الصناعات إحداث ثورة في طريقة عملها والاستفادة منها في مؤسسة الرعاية الصحية يمكن أن يؤدي إلى نفس النتيجة. يمكن أن تؤدي أتمتة الالتزامات التشغيلية والإدارية إلى تحسين تجربة المريض وتحسين غرامة الخدمة الطبية وتقليل فرص عدم الامتثال وخفض التكاليف.

فيما يلي 7 طرق يمكن أن تساعد بها برامج المستشفيات سعودي مجموعات الرعاية الصحية على تحسين ممارساتها:  

تبسيط جدولة مواعيد المريض 

بالنسبة للمريض ، عادةً ما يتم تحديد موعد مع الطبيب عبر الإنترنت في غضون دقائق ، ومع ذلك ، فإن ما يحدث خلف الستارة يكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء. تحتاج مؤسسات الرعاية الصحية إلى جمع السجلات الخاصة ، والتكهن ، وتفاصيل التأمين ، والتحقق من توافر الطبيب. إذا كان لا يمكن الوصول إلى البيانات الصحيحة خلال طريقة التسجيل ، أو إذا لم يكن الطبيب متاحًا دائمًا ، فإن الأمر لا يقل عن الموظفين لإخبار المريض مسبقًا.

تسريع تسوية الحساب 

برامج المستشفيات سعودي تحتاج مؤسسات الرعاية الصحية إلى مراقبة وحساب وتقييم الفواتير المتراكمة خلال التشخيص والعلاج لكل مريض. يجب أن تكون هذه المعلومات دقيقة ، ولكن نظرًا لأن معالجة هذه المعلومات يتم إجراؤها يدويًا بشكل عام ، فهي عرضة للخطأ ، مما يترك المؤسسة معرضة لخطر عدم الامتثال وتأخير الأسعار.

كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟

كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟

تبسيط إدارة المطالبات

ما يقرب من إثنان وتسعون ٪ من الأمريكيين لديهم تغطية تأمين صحي. تستلزم إدارة مطالبات التأمين الخاصة بهم مسؤوليات مثل إدخال المعلومات والمعالجة والتقييم والتعامل مع الطعون. العملية برمتها يدوية ، وتستغرق وقتا طويلا ، وعرضة للخطأ. بالإضافة إلى ذلك ، كلما طالت مدة بقاء المطالبة في حسابات القبض كلما كان التأثير أكثر أهمية على تدفق عملات المجموعة.

تنفيذ أوامر التفريغ 

بشكل عام ، يُطلب من المرضى الامتثال لأوامر ما بعد الخروج مثل كيفية تناول الدواء وأثناء تناوله. يكاد يكون من غير الممكن أن يقوم برنامج ادارة مستشفي سعودي بالتواصل مع المريض للتأكد من اتباع هذه الأوامر. قد يكون هذا مرهقًا بشكل خاص نظرًا لحقيقة أنه إذا لم يتمكن الأطباء من الامتثال للمرضى ، فقد يستمر البشر أيضًا في المرض ، مما يشكل ضغطًا أكبر على نظام الرعاية الصحية.

نهج تدقيق التسجيل 

يعد الجمع والتحقق والإبلاغ من العناصر الأساسية لأسلوب التدقيق ، ومع ذلك ، تتطلب كل خطوة إدخال أكثر من شخص واحد ، مما يترك مجالًا لسوء التفسير والخطأ. ومع ذلك ، فإن دقة هذه التقارير ضرورية للغاية حيث يستخدمها المدققون والمنظمون لتقرير غرامة الخدمة وسلامة المرضى والامتثال. إذا لم يتم الانتهاء منها الآن بشكل صحيح ، فقد تتأثر سمعة المؤسسة ، وقد يتم تغريمها ، أو الأسوأ من ذلك يمكن إغلاقها.

تحسين دورة الرعاية الصحية 

تقوم شركات الرعاية الصحية بجمع وتخزين كميات كبيرة من سجلات المرضى في قاعدة بيانات متكررة. هذا يجعل من الصعب للغاية استخراج السجلات وتحسينها لتحليلها. بالإضافة إلى ذلك ، مع تزايد عدد المرضى الذين يبحثون عن المساعدة الطبية – إلى حد كبير بسبب شيخوخة السكان – ستصبح إدارة حجم السجلات أكثر صعوبة. يمكن برامج طبيب أسنان سعودي  أن تساعد مؤسسات الرعاية الصحية من خلال وسائل تسهل عليهم استخراج السجلات الأساسية وتحليلها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي

كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-09-08T10: 04: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-08T10: 04: 00 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-08T10: 04: 00 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-08T10: 04: 00 + 00: 00

مماثل كيف يمكن برامج المستشفيات سعودي أن تحسن صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-09-08T10: 04: 00 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

08/09/2022

Menu
WhatsApp us