كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل نظام طب العيون سعودي . تخضع جميع العمليات المالية اللازمة لتلقي المدفوعات مقابل الخدمات المقدمة لإدارة دورة الإيرادات. نظرًا لعدد من التفاوتات ، تعد حاليًا مطلبًا أساسيًا لممارسات الرعاية الصحية:

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 نظام طب العيون سعودي

كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

تحسين التعاون لحلول للرعاية الصحية

عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن للفوترة المتخصصة سد الفجوة بين الأعمال نظام طب العيون سعودي  لتحسين الاتصال الداخلي والخارجي. ونتيجة لذلك ، فإنه يتيح الممارسات لربط جميع الإدارات من أجل التعاون الأمثل مع أصحاب المصلحة. الكفاءة عند دمجها بشكل مباشر مع السجل الصحي الإلكتروني وإدارة الممارسات وبوابات المرضى ، فإن حلول آلية التنسيق الإقليمي عالية الجودة تقلل بشكل كبير من تدهور الخدمة والاختناقات التشغيلية وانهيار الاتصالات. يتم تقليل ازدواجية الجهود والخطأ البشري وتكلفة التحصيل وحسابات القبض بشكل مباشر من خلال هذه.

الرؤية ضمن الشركات

تصاحب بعض ترتيبات رفيعة المستوى أجهزة الإعلان عن الأعمال ، وتحويل المعلومات إلى خيارات للتوجيه السريع والمستنير. تماسك البيانات لا يقتصر دور حلول على إدارة الشؤون المالية بشكل فعال فحسب ، بل إنها تربط أيضًا البيانات الإدارية والسريرية ، مثل التركيبة السكانية للمريض والبيانات السريرية وبيانات التأمين.

المرضى الذين هم على اطلاع جيد

توفر ميزات الخدمة الذاتية نظام طب العيون سعودي ، مثل بوابات المرضى ، معلومات الحساب الحالي. يمكن للمرضى الحصول على معلومات مباشرة حول تأمينهم والمطالبة بالمبالغ والأرصدة. يوفر مقدمو معالجة المطالبات بشكل أفضل المال عن طريق تقليل عدد المطالبات المرفوضة التي تنتج عادةً عن المعالجة اليدوية عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية لإعداد الفواتير لنظام آلي متخصص. من المتوقع ألا ينخفض ​​متوسط ​​معدل الرفض بنسبة تصل إلى 4-7٪ فحسب ، بل من المرجح أيضًا أن يستفيد مقدمو الخدمة من زيادة معدل السداد ، وبالتالي تسريع دورة إيرادات هذه الممارسة.

كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

يتم تقليل الأخطاء في الفواتير

يتم تقليل الأخطاء في الفواتير ، وتعد المعرفة والخبرة المكتسبة من المعرفة المتطورة والمحدثة فائدة كبيرة لمتخصصي نظام عيادة جلد سعودي . مع فريق العمل المُعد والابتكار القائم على القواعد ، من المحتمل ألا يتسبب إطار عمل المعين في أخطاء الشحن العادية التي تحدث في العناية يدويًا – بيانات المريض الناقصة / الخاطئة ، والمبالغ الخاطئة ، وأكواد  الخاطئة ، والمعدلات الخاطئة ، وما إلى ذلك. لا يؤدي هذا إلى تسريع الدفع فحسب ، بل يقلل أيضًا من الوقت الذي يقضيه الأطباء في تدريب الموظفين باستمرار.

تعزيز التدفق النقدي

عندما تتعامل الممارسات الطبية المستقلة مع عمليات الفوترة الخاصة بها ، يتعامل شخص واحد عادةً مع كل جانب. يشير هذا إلى أن التدفق النقدي ككل قد يتوقف أو يتأثر سلبًا بسبب الخطأ البشري ، وعدم إمكانية الوصول ، وعدم الالتزام بالمواعيد النهائية. يتولى فريق من الخبراء التعامل مع العمليات من خلال خدمة فواتير متخصصة ، مما يضمن أنها مستمرة ومبسطة وفي الوقت المحدد في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع زيادة تصل إلى 22 يومًا في متوسط ​​عدد الأيام التي يكون فيها النقد في متناول اليد.

قضايا الامتثال التنظيمي

قد تنتج مشكلات الامتثال التنظيمي ورفض المطالبات وعمليات تدقيق التأمين اللاحقة عن الفواتير الداخلية التي لا تتماشى دائمًا مع التغييرات في اللوائح. من ناحية أخرى ، سيواكب شريك الخبير التغييرات التي تطرأ على اللوائح ويضمن امتثال جميع العمليات السريرية والإدارية والفوترة امتثالاً كاملاً. لهذا السبب ، لم يعد مقدمو الخدمات نظام المستشفيات سعودي  مضطرين للقلق بشأن سياسات الدافع أو لوائح الصناعة أو تحديثات الامتثال.

تحسين التحليل والتخطيط

نظرًا لتبسيط العمليات المالية ، أصبح من الأسهل بالنسبة للممارسات الطبية تحليل بيانات الفواتير وإنتاج تقارير عن تقييمات الأداء من أجل تتبع التقدم. من خلال أدوات التحليل ، تقدم أنظمة المعروفة خدمات التنقيب عن البيانات لمراقبة اتجاهات الإيرادات وتحليلها. يعد استخدام رؤى البيانات لاتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ثم دمج النتائج في تحسينات العملية أمرًا مثاليًا لمقدمي الرعاية الصحية.

الحفاظ على وتيرة ثابتة مع المنافسة

إذا كانت ممارستك تواجه صعوبات مالية نتيجة لإجراءات الفوترة اليدوية ، فستكون بلا شك أيضًا وراء المنافسة في السوق سريع التطور. ستكون قادرًا على مواكبة ترقيات التصنيف الدولي للأمراض المتغيرة وسياسات شركة التأمين المحدثة وبرامج الحوافز من خلال حل المخصص. لا شك أن شركة الفواتير الطبية المتخصصة يمكنها أداء أفضل من طاقم الممارسة الطبية المشغولة.

الميزات التفصيلية

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و iPhone و iPad. دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

نظام طب العيون سعودي الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

نظام طب العيون سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع PM مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي
نظام طب العيون سعودي

كيف تكون برامج طب العيون EMR مفيدة في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-15T08: 25: 09 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-15T08: 25: 09 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-15T08: 25: 09 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-15T08: 25: 09 + 00: 00

مماثل كيف تكون نظام طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-15T08: 25: 09 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

15-12-2022

Menu
WhatsApp us