كيف تحمي ممارستك من المخاطر المتزايدة لبرامج الفدية بمساعدة برنامج ERP الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية خلال COVID-19؟

Cloudpital # 1 Hospital ERP Software في المملكة العربية السعودية  الذي يفسد إطار العمل الخاص بك وينتهك معلوماتك. عندما تتأثر ، يتم رفض الوصول إلى معلوماتك ما لم تدفع “دفعة” لشراء مفتاح فك التشفير. ومع ذلك ، بغض النظر عن المبلغ الذي تدفعه ، من المستحيل التأكد من أن المهاجم سيعطيك مفتاح فك التشفير.

Cloudpital # 1 Hospital ERP Software في المملكة العربية السعودية

كيف تحمي ممارستك من المخاطر المتزايدة لبرامج الفدية بمساعدة برنامج ERP الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية خلال COVID-19؟

كيف تحمي ممارستك من المخاطر المتزايدة لبرامج الفدية بمساعدة برنامج ERP الخاص بالمستشفى أثناء COVID-19؟

أهم النصائح لمنع هجوم رانسوم وير

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية بعيد عن متناول الشخص العادي. فيما يلي أهم 9 نصائح يمكنك استخدامها لمهاجمة برامج الفدية.

  1. تجنب رسائل البريد الإلكتروني المخادعة: 

أدخل قنوات البريد الإلكتروني العشوائي وقم بتدريب وكلائك على تجنب تنزيل اتصالات البريد الإلكتروني من مصادر غير مؤكدة. يتيح إرسال تمارين خدعة مزيفة لموظفيك فهم الأساليب التي يستخدمها مجرمو الإنترنت.

  1. توفير الوصول الانتقائي:

قم بتوفير الوصول فقط إلى برنامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية الذي يتوقع الموظفون لديك إكمال حياتهم المهنية. عندما يكون العميل غير نشط ، يجب رفض الوصول.

  1. قم بتحديث برامجك بانتظام: 

برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاصة بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية ، تأكد من تحديث منتجك وصيانته باستمرار. قم بتنزيل أحدث التصحيحات وتقديمها لإصلاح نقاط الضعف في إطار العمل لديك.

  1. تغيير كلمات المرور في كثير من الأحيان: 

برنامج ERP للمستشفى في المملكة العربية السعودية يمر بعد فترة زمنية معينة. قم بإنشاء مكون قفل يمكنه الوصول إلى إطار العمل بعد بعض جهود الغابة.

  1. مراقبة حركة مرور الشبكة عن كثب:

يمكن لبرنامج ERP الخاص بالمستشفى في المملكة العربية السعودية اكتشاف النشاط غير المنتظم وتحديد التصاميم المتعلقة بالبرامج الضارة أو برامج الفدية. من المهم تجنب الكشف المبكر عن برامج الفدية الضارة.

  1. إنشاء خطة التعافي من الكوارث: 

سيساعد برنامج ERP الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية في القضاء على آثاره. استراتيجية الاستجابة ممكنة من خلال إنشاء إطار عمل يمكن إغلاقه بسبب الهجوم وعدد الأيام.

  1. تقييد استخدام وحدات ماكرو Microsoft Office: 

كسر استخدام Microsoft Office Macros هو تطوير عدد كبير من الأوامر والإرشادات التي تضعها معًا لتحقيق مهمة. وحدات الماكرو غير مطلوبة لأي عملية عمل ، وفي هذه الحالة ، يجب تعطيلها تمامًا. إذا كانت عملية عملك لا تسمح لك بالتشهير ، فيجب على المديرين التنفيذيين ضبط مستندات Microsoft Office (Word ، Exceeding Expectations ، PowerPoint) التي تم تنزيلها من الويب وتشغيل وحدات الماكرو بفعالية. يجب أن يتوقف.

  1. النسخ الاحتياطي لبياناتك: 

برنامج تخطيط موارد المؤسسات للمستشفى في المملكة العربية السعودية يوصى بشدة أن تحتفظ بمعلومات حول دعمك في المنطقة “خارج الموقع” ، حيث قد يكون الدعم “في الموقع” في الحي ملوثًا بشكل منتظم. يمكن للشركات التابعة لبرنامج Medicaid و IMS المساعدة في الحفاظ على أمان معلوماتك من خلال توفير الدعم اليومي والحفاظ على معلوماتك في منطقة آمنة ومأمونة.

  1. قم بالتبديل إلى الخوادم المستضافة على السحابة: 

بدلاً من جعل العاملين في الموقع تقليديين ، يعارض ميسرو السحابة التأمين ضد البرامج الضارة من خلال الدعم اليومي خارج الموقع وتحديثات برامج البرمجة. تقدم Meditab والشركات التابعة لـ IMS خدمات إدارية قائمة على السحابة يمكنها مساعدتك في تأمين المعلومات ضد الفدية من خلال مشاركة معلوماتك مع عمال السحابة لدينا.

برنامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو اتصل بـ sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. برنامج ERP الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق خدمتك.  

نحن نقدم أيضًا] برامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان الرميلة ، الرس ، عرعر ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ليلى

] برامج تخطيط موارد المؤسسات للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادعة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر زييمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

طرق الكشف عن هجوم رانسوم وير

يجب أن يهاجم الاكتشاف المبكر برامج الفدية. كلما تعرفت على برنامج الفدية سريعًا ، كلما تمكنت من الاستجابة بشكل أسرع. هناك 3 طرق مختلفة لتحديد هجمات برامج الفدية قيد التقدم:

  1. مراقبة إعادة تسمية الملف: 

إن أكثر الأساليب الملموسة للتعرف على برامج الفدية على نظامك هي فحص التغييرات في معدل إعادة التسمية في ذلك السجل. هذا هو أكبر تحذير لهجوم برامج الفدية المستمرة. عندما يتم تقديم برامج الفدية ، هناك زيادة كبيرة في أسماء المستندات في معظم الأحيان بسبب إهدار المعلومات.

يمكن استخدام هذا التعديل في الحركة لتحريك الحذر. يمكن إطلاق المنبه أيا كانت أسماء سجل النقاط قد تركت بالفعل حافة المجموعة خلفها. من المقترح إعادة تسمية كل سجل لمدة أربع ثوان. عندما تتجاوز الخط ستدرك أنك تتعرض للهجوم.

  1. إنشاء حصة شبكة قرباني:

بالنسبة للجزء الأكبر ، يبدأ تشفير مستندات برامج الفدية بتشفير السجلات على جهاز قريب. عندما يتم سحق المستندات القريبة ، تقوم الفدية بإدارة المشاركات. تشارك معظم المعدات من خلال كل نظام في التطبيق المتسلسل ، على سبيل المثال ، A: Drive ، B: Drive Trailed ، وما إلى ذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة برامج تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، تصنيع برامج تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برامج تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برامج تخطيط موارد المؤسسات ، توزيع برامج تخطيط موارد المؤسسات في- Saudi-Arabia، dentist-emr-software، blog، الأصول-إدارة-البرمجيات-في-السعودية-السعودية-برامج المحاسبة-في-السعودية-برمجيات wms في المملكة العربية السعودية-إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية- التجارة والتوزيع تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برامج تخطيط موارد المؤسسات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برامج تخطيط موارد المؤسسات عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، التمويل الأصغر ERP في المملكة العربية السعودية ، تصنيع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، تخطيط موارد المؤسسات برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برامج تخطيط موارد المؤسسات السحابية في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
خدمة ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
ما هو حل ERP للمستشفى في المملكة العربية السعودية
نظام
ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية

Previous Post
How To Protect Your Practice From The Rising Risk Of Ransomware With The Help Of Hospital ERP Software In Saudi Arabia During COVID-19?
Next Post
Hospital Software in saudi-arabia | Implementing Benefits

No results found.

Menu
WhatsApp us