كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج ادارة عيادات سعودي مع إصلاحات الرعاية الصحية والتكاليف المتزايدة ، واجهت المستشفيات الكثير من الضغوط لزيادة الربحية دون المساس بجودة الرعاية. أضف إلى ذلك الرغبة في البقاء مواكبًا لأحدث التطورات وقابلة للتطبيق مع مرضاهم. يتعين على المستشفيات والعيادات أن تحافظ باستمرار على التوازن المتمثل في تقديم أفضل رعاية دائمًا دون تقطيع مع زيادة الأرباح وزيادة الإيرادات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج ادارة عيادات سعودي

كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟

كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟

ومع ذلك ، لا ينبغي أن يشير هذا إلى التوسع أو رسوم البنية التحتية الإضافية أو الموارد المتنامية. هناك طرق ذكية وقوية يمكن لممارستك تطويرها بشكل مربح.

تحسين رعاية المستفيد لتعزيز فرحة المريض 

عندما يتم تزويد المريض بتجربة جيدة ، فمن المرجح أن يكون لديه فكرة إيجابية عن المنشأة. برنامج ادارة عيادات سعودي يمكن الانتهاء من ذلك من خلال تحسين إجراءات التسجيل – تقييد الأعمال الورقية ، وتقديم خيار للمصابين بالتسجيل عبر الإنترنت قبل زيارتهم ، ووجود موظفين مستفيدين ، وتوسيع خيار حجز المواعيد عبر الإنترنت ، والحصول على تذكيرات حول يزور.

بالطبع ، من المهم وجود طريقة دقيقة بجانب السرير. وهذا يعني نقل المعلومات القابلة للتطبيق إلى المرضى حول رعايتهم ، وتوفير الوصول إلى البيانات الصحية ، والسماح لهم بالقلق بشأن الخيارات الرئيسية المتعلقة برعايتهم. التعاون والتواصل وزيادة إمكانية الوصول تقطع شوطًا طويلاً في ضمان سعادة المرضى.

تقليل عمليات السحب والطرق غير الضرورية 

من المؤكد أن المرضى أصبحوا مشبوهين أثناء نصحهم بمجموعة من الاختبارات أو الأساليب المعقدة للأمراض السهلة المشهورة. يمكن أن يؤدي إجراء عمليات التحقق الزائدة عن الحاجة وغير المجدية إلى تكبد خسائر فادحة في الممارسة بسبب استخدام معدات باهظة الثمن وصيانتها. لقد حددت الدراسات أن الأطباء يمكنهم فعليًا تقييد الرغبة في إجراء فحوصات غير ضرورية من خلال التحدث إلى المريض بشكل أكبر. إن العثور على المعلومات القابلة للتطبيق حول السجلات الصحية والعلمية للشخص المصاب والوصول إلى بياناتهم الصحية يمكن أن يقلل فعليًا من الحاجة إلى الاختبار وربما حتى الأساليب. قد ترغب في الاحتفاظ بتمارينك مقابل آلاف الدولارات كل عام.

كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟

كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟

تقليل عمليات إعادة القبول في العيادة 

تكاليف إعادة القبول المرتفعة مكلفة بالنسبة للممارسة العلمية. تم تحديد العديد من حالات إعادة القبول في العيادة على أنها يمكن الوقاية منها ، وفقًا لمركز جودة الصحة وإصلاح المدفوعات ومقره الولايات المتحدة.

مرة أخرى ، يمكن أن يساعد وجود حقائق جيدة حول تاريخ لياقة المريض والوصول إلى بياناته الصحية الأطباء على اتخاذ خيارات أكثر دراية فيما يتعلق برعايتهم. هذا قد يقلل من الانتكاسات وإعادة الإدخال. ساعدت التكنولوجيا مثل برنامج ادارة عيادات سعودي ، والعصر القابل للارتداء ، وتتبع المنزل عن بُعد في جمع البيانات التي ينشئها المريض لتزويد الأطباء بالبيانات الصحية التي لم يكن لديهم أي طريقة للحصول عليها سابقًا.

 افهم دورة مبيعات عيادتك 

تتبع عائداتك عن كثب. حدد المجالات الجديرة بالاهتمام والأشخاص الذين يريدون التحسين. هذا قد يمنع الوقت ويعزز الإنتاجية. قم بتخصيص ميزانيات الخطة والموازنة بشكل أساسي على أساس التقنيات التي حققت نجاحًا. لم تعد الآن تقليد خصومك لأنه قد لا يكون الآن استخدامًا ممتعًا لمواردك.

قم بإنشاء لوحات معلومات ورسوم بيانية لإعداد التقارير لتخطيط دورة الإيرادات الخاصة بك. حدد العوائق ومناطق المشاكل من أجل حلها بسرعة دون أن يكلفك ذلك. اجعل لوحات العصر والتحليلات أكثر نجاحًا في عيادتك. يمكّنك برنامج إدارة العيادة من تتبع ومراقبة أكثر من أصل واحد للأرباح الناتجة عن التمرين. بعد كل شيء ، لا يمكنك استعادة المشاكل دون اكتشافها أولاً.

استثمر في التكنولوجيا

نظرًا لأن المرضى أصبحوا أكثر برامج عيادة سعودي مدفوعًا بالتكنولوجيا ، فمن العشبي فقط نقل ممارستك إلى نفس الاتجاه. يمكن أن تساعد التكنولوجيا في توفير التعليم للمرضى ، ومساعدة الأطباء على اتخاذ الخيارات السريرية ، وتحسين استخدام الموارد ، وزيادة الإنتاجية وتقليل الأخطاء. بالنسبة للمرضى ، يعني هذا تعزيز النتائج الصحية ، وتبسيط الفواتير ، وتعزيز الالتزام بالأدوية والعلاج ، وتسهيل التواصل العالي مع مقدمي الخدمات.

برنامج طبيب سعودي ، التطبيب عن بعد ، والتتبع الصحي عن بعد ، والاستشارات عبر الإنترنت ، والبيانات الصحية عبر الإنترنت هي أمثلة على بعض عروض الرعاية الصحية المدفوعة بالعصر والتي تتضمن مشاركة متقدمة بين مقدمي الرعاية والمرضى ، ورضا المستفيد وفتح إمكانيات للممارسات العلمية لتطوير وتوليد أكبر مبيعات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي

كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-13T07: 58: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-13T07: 58: 45 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-13T07: 58: 45 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-10-13T07: 58: 45 + 00: 00

مماثل كيف تحسن إيرادات المستشفيات من خلال برنامج ادارة عيادات سعودي ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-10-13T07: 58: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

13-10-2022

Menu
WhatsApp us