قائمة مراجعة من 5 خطوات لتنفيذ برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الناجح في المملكة العربية السعودية

CloudPital # 1 مستشفى برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في المملكة العربية السعودية ث إيث فقط 1.6 المتخصصين للوصول لكل 1000 مريض في جميع أنحاء العالم، وقد حصلت عليه الأساسية للمديرين عيادة والإداريين وأصحاب لجزء الأصول ضمان مثالية طوال دورة حياة المريض. هذا على أساس أنه لا يمكن للمرء أن يطرق على الفور عدد المتخصصين المتخرجين كل عام أو تطوير المعدات السريرية بشكل كبير في المكتب. على أي حال ، يمكن للعيادة الطبية التي يبرمجها المسؤولون التنفيذيون أن تساعد مركزًا أو معملًا أو متجرًا للأدوية أو مكتب رعاية طبية في التعامل مع أصوله بشكل أكثر فاعلية ونقل الرعاية الطبية إلى مجموعة أكبر من الأفراد. 

CloudPital # 1 Hospital ERP Software في المملكة العربية السعودية

قائمة مراجعة من 5 خطوات لتنفيذ برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الناجح في المملكة العربية السعودية

قائمة مراجعة من 5 خطوات لتنفيذ برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الناجح في المملكة العربية السعودية

 

قد يبدو أن عيادة الطوارئ في إطار المديرين التنفيذيين هي إجابة حاسمة لمعالجة مسألة الأصول السريرية المقيدة. مهما كان الأمر ، كما هو معروف في المعلومات التي وزعتها مجموعة Standish Group ، فإن ما يقرب من 20 ٪ من مشاريع تكنولوجيا المعلومات تسمى خيبات أمل مطلقة. بالنسبة لإدارة الرعاية الطبية التي تقدم الأساس باستخدام أفضل برامج تخطيط موارد المؤسسات للمستشفيات في المملكة العربية السعودية ، يمكن أن يؤدي التنفيذ غير الكامل إلى حل المشكلات. 

فيما يلي جدول أعمال موجز ومتاح لضمان أن عيادتك أو مكتبك السريري يمكنه تعزيز فرصه في تنفيذ عيادة الطوارئ بإطار عمل المديرين التنفيذيين بشكل فعال. 

قائمة مرجعية للتنفيذ الناجح HMS 

إذا كانت عيادة الطوارئ الخاصة بك تفكر في تنفيذ برنامج ERP للمستشفى في المملكة العربية السعودية ، فإليك أجندة يمكنك البدء في العمل بها: 

تحليل مباشر للاحتياجات طوال دورة حياة المريض 

يمكن أن يحتوي برنامج ERP الخاص بالمستشفى على عدد قليل من الوحدات النمطية والميزات. يمكن أن يتضمن جزء منها – الترتيب والتخطيط ، والمختبر ومخزن الأدوية ، والمديرين التنفيذيين ، والتمويل ، والموارد البشرية ، وتسجيلات مجلس الإدارة ، والعيادات الخارجية ، وما إلى ذلك. كممارسة للرعاية الطبية ، يمكن أيضًا توسيع النفقات العامة كإضاءات أو وحدات قد لا تحتاجها. 

ابدأ الدورة بتوجيه فحص دقيق للحاجة طوال دورة حياة المريض. مباشرة من اللحظة الرئيسية التي يتواصل فيها المريض معك إلى المرحلة الأخيرة المطلقة عندما يخرج المريض من مكتبك – قم بتحليل كل مرحلة وتقييم الإخفاقات في التدابير التنظيمية والوظيفية والتنفيذية. في ضوء ذلك ، اختر النقاط البارزة التي يجب أن تكون لديك في برمجة HMS الخاصة بك. 

في الموقع مقابل الأنظمة الأساسية السحابية 

في حال كنت قد عملت مع أطر تخطيط موارد المؤسسات للميراث ، فستعرف التأثير المادي على تسهيل الموقع. بالنسبة للجزء الأكبر ، فقد لوحظ أن أطر البرمجة القريبة أكثر أمانًا. في حين أنها اعتادت أن تكون شهادة شرعية في الماضي غير البعيد ، إلا أنها ستكون خطة موجزة بشكل استثنائي للثقة في هذه النظرية على أي حال. مراحل السحابة مشفرة ويمكنها الحصول على معلومات المريض وتغييرها. 

بعد وجهة نظر الأمان ، تتمتع السحابة بميزة إضافية تتمثل في التنظيم المتخصص الذي يتحمل مخاطر الصيانة ووقت التشغيل. تخيل وجود تراث في إطار عمل الموقع الذي يتوقف عن العمل يومًا جيدًا على أساس أن الإطار الداخلي لا يمكنه تحمل الكومة. تتم ترقية مراحل السحابة للفيضانات اللامركزية في حركة مرور العملاء ومن الآن فصاعدًا لديها احتمالات أعلى إلى حد ما لوقت تشغيل أفضل. استخدم هذا الاستقصاء عند النظر في إطار عمل خاص بالموقع وبرنامج HIMS للمستشفى قائم على السحابة في المملكة العربية السعودية . 

حدد التكاليف باختيار نسخة تجريبية مجانية أو محدودة 

إذا كنت ستقفز في البحيرة ، فإن ذلك يستحق أن تغرق إصبع قدمك فيها لفهم العمق. يجب تطبيق قول مأثور مماثل لوضع الموارد في برمجة المستشفى الخاص بك. 

تطورت الديناميكية البشرية حول الفكر البايزي للاحتمالات. كلما كانت المعلومات المتوفرة لدينا أكثر دقة ، زادت دقة الاحتمالات التي يمكننا التأكد منها. علاوة على ذلك ، فإن الاختيار الكامل لتقييم عيادة الطوارئ إطار عمل المجلس هو على المدى الطويل تمرين احتمالي حيث تحاول معرفة ما إذا كانت المرحلة ستكون مثالية لممارستك السريرية أم لا. 

وبهذه الطريقة ، يجب أن ترافق خدماتك الطبية ، مرحلة المجلس ، تمهيدًا مجانيًا أو تمهيديًا مقيدًا. تأكد من أنك تجربها تمامًا مرة واحدة وتلقي النقد الديناميكي من الممثلين الذين سيستخدمونها يومًا بعد يوم. إذا كان هذا يبدو أنه يحسن عملهم ، يمكنك التفكير في الأمر على أنه تكهنات جديرة بالثناء. 

لن تحتاج الحلول الكاملة إلى تحديثات متكررة 

يجب أن تقيم المستشفى الوشيك مرحلة اللوحة من نقطتين أساسيتين – عدد التحديثات التي تتطلبها ، وكيف يمكن لكل تحديث أن يعيدك إلى الوراء. بغض النظر عما إذا لم تكن هناك نفقات فورية للتحديثات ، هناك نفقات حقيقية لمكتبك. 

مع كل تحديث ، هناك إجازة في برنامج المستشفى الخاص بك في المملكة العربية السعودية يجب تمثيلها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان التحديث يعرض معلوماتك للخطر أو يجب إعادته ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة العبء على مجموعتك. التحديثات غير المجدية قد تدعم إطار العمل وتعوق كفاءة مجموعتك. 

ومن ثم ، فإن النهج الأقل صعوبة لفهم خطر التحديثات هو النظر في مدى استنفاد المرحلة. إذا كانت مكدسة الآن مع الميزات والوظائف ، فإن غالبية التحديثات سترتبط بالأمان وإصلاح الأخطاء. يمكنك الوقوف للحصول على مثل هذه التحديثات لأنها لا تعرقل كفاءة تدريبك. ومع ذلك ، في حالة اختيارك لبرمجة HMS “خفيفة” في الوقت الحالي ، فسيتم تحديثها بمزيد من النقاط البارزة لاحقًا ، فقد تحتاج إلى التفكير في المخاطر المتعلقة بكل تحديث. 

تجاوز السعر وقم بإجراء تحليل التكلفة والفائدة 

بصفتك مشرفًا على عيادة الطوارئ أو مالكًا لممارسة خدمات طبية ، فإن الفحص الأكثر ضحالة الذي يمكنك إجراؤه هو أن تتعامل مع تكلفة المرحلة. على أي حال ، نظرًا لأنه الفحص الأقل تعقيدًا لا يعني أنه يعكس الواقع. 

هنا تشابه للعمل على اختيار الطائرات الفاخرة الشخصية باهظة الثمن ولا طائل من ورائها لكثير من الناس في جميع أنحاء الكوكب. ومع ذلك ، بعد نقطة معينة ، يبدأون في إضافة حافز للمجموعات الإشرافية. إذا احتاجت سلطتك إلى زيارة مناطق مختلفة وكانت تكلفة ضياع الوقت أكبر بكثير من تكلفة استخدام طائرة فاخرة شخصية ، فسوف تطفو عادةً نحو تجنيد طائرة فاخرة شخصية. ومن ثم ، قد يبدو الترتيب مكلفًا بشكل مثير للدهشة إذا كنت تتجاهل المزايا تمامًا. 

النهج الأكثر هدفًا لإجراء هذا التحقيق هو العمل مع مجموعة برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لمعرفة كل عنصر وفائدته بالتفاصيل الدقيقة. ثم ، في هذه المرحلة ، افهم تأثير هذه النقاط البارزة على أنشطتك العادية. سيعطيك هذا فكرة عن نوع الأهمية التي ينقلها إطار العمل إلى تدريبك مثل تبسيط الأصول وزيادة الكفاءة وتحسين تجربة المريض. كلما قمت بتقييم المدى الكامل للمزايا ، ستكون في وضع جيد للنظر في التكلفة. 

برنامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برنامج ERP بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا برامج ERP للمستشفيات في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج تخطيط موارد المؤسسات للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ختاما 

بغض النظر عما إذا كنت تدير ممارسة أكثر تواضعًا إلى حد ما أو كنت في مجموعة موثوقة في مؤسسة رعاية طبية مهمة ، فإن اختيار وضع الموارد في عيادة الطوارئ لا يمكن التنبؤ ببرمجة المجلس. يتطلب تحقيقًا دقيقًا في بعض العناصر. بينما يمكنك إجراء الاستكشاف بشكل شامل ، فإن استخدام جدول الأعمال هذا سيخفف من خطر تجاهل بعض العناصر الأساسية. 

اتصل بمجموعة CloudPital EMR Software في المملكة العربية السعودية وقم بتيسير تنظيم مكتب الرعاية الطبية وأنشطته وخلفيته من خلال مرحلة منسقة ومجربة وذكية متوفرة لك. التقط هنا للحصول على عرض توضيحي مجاني.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

مستشفى نظام EMR في أرايا السعودية
نظام المستشفى في أرايا السعودية
نظام المستشفيات في المملكة العربية السعودية
برمجيات تخطيط موارد المؤسسات المستشفى في المملكة العربية السعودية
برنامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية
مستشفى حلول في المملكة العربية السعودية
لماذا يجب استخدام البرمجيات مستشفى
فوائد استخدام البرمجيات المستشفى

Previous Post
5-Step Checklist for Successful Hospital ERP Software in Saudi Arabia Implementation
Next Post
Best Tips to manage Lab by Lab management software in saudi-arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us