تميل إلى المزيد من المرضى الذين يعانون من عدم وجود تنازلات في الفعالية ، مع برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

CloudPital # 1 مستشفى البرمجيات في المملكة العربية السعودية ث إيث حملة لرقمنة يتدرب الرعاية الطبية في جميع أنحاء العالم، وقد خططت CloudPital العيادة مثالية الطوارئ المديرين التنفيذيين البرمجة للتخفيف من المهمات مباشرة من البداية. يساعد إطار عمل البيانات المدمج بواسطة CloudPital على إعادة ترتيب العمل النقدي والسريري والإداري ، وبهذه الطريقة يقلل التأخير في المساعدة. 

CloudPital # 1 برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

تميل إلى المزيد من المرضى الذين يعانون من عدم وجود تنازلات في الفعالية ، مع برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

تميل إلى المزيد من المرضى الذين يعانون من عدم وجود تنازلات في الفعالية ، مع برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

 

في أعقاب جائحة Covid-19 ، أصبحت متطلبات رفاهية المريض متسقة ومسؤولية أكثر ذكاءً من قبل مجلس الإدارة. يمكن للعيادات والمرافق في هذه المرحلة ألا تتحمل الاعتماد على أطر تراثية غير مجهزة للتعامل مع التغيير في نقل الرعاية الطبية. 

يمكن تقليل التأجيل في إظهار أحدث البيانات من قبل موظفي المستشفى إلى حد كبير. المنتج عبارة عن إجابة شاملة للمخزون ، ومخزن الأدوية ، والعيادات الخارجية ، والأشعة ، ومركز الأبحاث ، وأي أجنحة متبقية يركز عليها المريض وتدفق البيانات بشكل استثنائي. 

احتضن الممارسات غير الورقية مع برنامج إدارة المستشفيات CloudPital 

ظهرت رقمنة بيانات الرعاية الصحية في الأصل في عام 1972 عندما لاحظت العيادات الطبية حدوث أخطاء فادحة منتظمة في المعلومات السريرية. 

كانت تكلفة تدريبات الرعاية الصحية المحوسبة باهظة للغاية وتم تصميم الأطر المستخدمة لتحديث البيانات بشكل سيئ وتخصيص جهد لتحقيق الازدهار. يوضح الفحص الذي أجرته Health IT كيف تضاعف اختيار سجل الرفاهية الإلكتروني منذ عام 2008. 

تم إرسال برنامج CloudPital للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في عام 2010 من قبل مجموعة Bilytica ، العلامة التجارية المعروفة بصنع برامج تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالخدمات الطبية. CloudPital لديه وحدة بسيطة لاستخدام العيادات الخارجية و IPD. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على تعزيز ضمني ، ومكتب SMS ، ووحدة للإعلان ، ووحدة اختبار وفحص مع مراعاة تأمين المريض ، وأمن مجموعة المعلومات ، وضبط المعلومات ، ونقلها. تشمل المزايا ما يلي:

وحدة التقارير المحوسبة 

مع بيانات الرعاية الصحية ، السرية ضرورية. يصعب تخزين السجلات الورقية ، كما أن فقدان البيانات المصنفة على الورق أو فقدها أمر بسيط. قد ينتهي الأمر بعد ذلك في حيازة شخص يجب أن يكون على علم به. 

تعتبر سجلات المرضى المنقولة عبر البريد الإلكتروني منفردة. إذا كان يجب أن ينشأ موقع خارج القاعدة ، فقد يصل إلى سجل شخص آخر ويكشف عن مصدر قلق حقيقي. 

قبل 10 سنوات ، كان يُنظر إلى استخدام الورق على أنه أمر عادي ولم تكن وتيرة استهلاك الأشجار مصدر قلق كبير. اليوم ، أدت تأثيرات التدهور البيئي إلى زيادة دورة الرقمنة بشكل كبير. 

يستفيد المرضى المحتملون من الوصول إلى التفاصيل الدقيقة ويفضلون علاوة على ذلك العمل السريري على اتخاذ دوافع لتقليل انطباع الكربون. 

تسجيل المريض والتركيبة السكانية 

كان من الصعب الحصول على سجلات المرضى في السابق. دفعت بضع حلقات ووسائط وعدد كبير من جهات الاتصال إلى تأجيل إدارة المعلومات. جعلت إدخالات المرضى مع برمجة إطار عمل منسقة من الممكن بشكل أساسي للأفراد الوصول إلى السجلات والقضاء على خطر التأجيل. مع برنامج CloudPital لإدارة المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، يمكن للموظفين قيادة شرائح مفصلة والتحقيق في المعلومات السريرية. 

وحدة مسك الدفاتر 

مسك دفاتر العيادة وشحنها هي إحدى الزوايا التي تتطلب الرقمنة وصعوبة حفظ السجلات. يرافق برنامج العيادة الإلكترونية الخاص بـ CloudPital في المملكة العربية السعودية المكونات الرئيسية مثل الإيصالات وأقسام القسائم وسجل 3C ، الذي يسمح للعيادات بتنسيق الشحن داخل قمرة القيادة الإدارية الخاصة بهم. 

إنه يقلل من التوسط اليدوي للحصول على التفاصيل الدقيقة لمسك الدفاتر المنظمة ، ويجعل احتياجات مسك الدفاتر اليومية سهلة للغاية. 

إدارة قائمة الانتظار المتقدمة 

أصبح الإشراف على الشؤون الاجتماعية للمرضى داخل مباني عيادة الطوارئ مصدر قلق للرفاهية بعد انتشار Covid-19. يساعد برنامج CloudPital’s Ophthalmology EMR في المملكة العربية السعودية المحوسب ، إطار عمل اللوحة المرضى على مواكبة الفصل الاجتماعي الشرعي ، من خلال توجيه تطورهم في العيادة. 

يتبع المرضى إجراءات عمل منظمة للزيارات ، ومقابلة المتخصصين المعينين. هذا يمنع الحشود الداخلية غير الآمنة وكذلك يبني قدرة العيادة على التعامل مع المرضى بشكل فعال. بعد ذلك ، يتحول إلى تأثير تمكين الأعمال ، مع تجنب فرص التلوث. 

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم برامج المستشفيات في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

CloudPital Healthcare نظام المديرين التنفيذيين يشتمل على الاتصال في الوقت الحقيقي 

يتم تمثيل تبادل البيانات في الرعاية الصحية في الغالب من خلال مساحة المراسلات. يمكن للفحص المستمر والذكاء الاصطناعي والانضمام إلى كل من العمل بشكل أكثر استقلالية العمل على طبيعة مراعاة المريض ومستويات الإنجاز ، علاوة على ذلك يؤدي إلى التحكم في التكاليف. 

تعد طبيعة الرؤية الوظيفية للشركات الكبيرة داعمًا مهمًا لمناخ المستشفى الرائع. تشمل مزايا الرعاية الصحية المستمرة ما يلي: 

  • تتطلب تجارة المراسلات المستمرة طريقة عمل استباقية. 
  • تحث المراسلات المريحة على مراعاة المريض تجاه المجتمع. 
  • إطار عمل ذكي مع أجهزة طرفية منسقة ، على سبيل المثال ، ماسحات تحديد الهوية الموحدة ، IRS ، والاستخدام الدقيق للبطاقات 
  • يمكن استخدام وحدة حجز الترتيب في CloudPital لتقديم المشورة للمرضى فيما يتعلق بالتاريخ والوقت المحددين وتقليل وقت الانتظار. 
  • مساعدة ديناميكية مثالية ، مما يؤدي إلى زيادة طبيعة مراعاة المريض وتوسيع نطاق إشباع المريض. 
  • الجهوزية التي لا تتزعزع نوعية عطلة تقلص 
  • مرفق برمجة المدراء التنفيذيين “CloudPital” هو تطوير متعدد المستخدمين قابل للتطبيق مع LAN 
  • تنبيه بشأن مشكلة طبية موجودة 

على وجه الخصوص ، تستخدم ممارسة الرعاية الطبية القائمة على المعلومات أهمية معلومات القيمة ، والحد من الحماية ، والاستغناء عن البيانات التي لا تعتبر مهمة. 

مع مراعاة التخصصات 

تحتوي أجنحة ومراكز Forte على معلومات متوسطة حول متطلبات اللوحة التي يصعب تلبيتها عن طريق خطط البرمجة التقليدية. بعد ذلك ، تقدم عيادة CloudPital الطبية إطار عمل اللوحة دعمًا لتركيز forte مع خطة واجهة تناسبهم أكثر. جزء من مطالبات الشهرة هي ؛ 

  • طب القلب 
  • أمراض النساء 
  • طب العيون 
  • علم الجهاز العصبي 
  • عضلي 
  • نهاية 
المراسلات الناجحة هي المسافة بين الحياة والزوال. 

للتحول إلى رعاية متقدمة للأزمات ، من خلال إدارة المخزون المبرمجة ، والحذر المناسب بشأن التاريخ والتحديثات المتسامحة ، والتخلص من قسم معلومات النسخ ، يمكن أن يكون استخدام برنامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية مرحلة مذهلة تلتقط بيئة خدمات طبية ذكية وبالمثل ، يمكن أن تجعل برمجة الخدمات الطبية أكثر أمانًا من صياغة المستجيبين للأزمات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول برامج EMR في المملكة العربية السعودية
خدمات برامج EMR في المملكة العربية السعودية
ما هو برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟
حلول برمجيات EMR في المملكة العربية السعودية
EMR في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Tend to More Patients with Zero Compromises in Efficacy, With Hospital Software in Saudi Arabia
Next Post
Why Clinic Software in Saudi Arabia Is Essential for Your Healthcare Business

No results found.

Menu
WhatsApp us