النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل  برامج عيادة سعودي  الرائدة في هياكل السجلات الطبية الإلكترونية التي توفر طريقة للاحتفاظ بنفس السجلات السريرية القديمة التي تم جمعها عن المريض. يساعدك امتلاك برنامج إدارة المستشفى على تبسيط بعض الوظائف الأساسية للتمشية في التمرين ، بالإضافة إلى تحسين خطك الخلفي. تساعد أنظمة برامج السجل الطبي الإلكتروني الاستثنائية الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية على أن يكونوا متوافقين مع  ، بالإضافة إلى العمل في نطاقات الأداء والرعاية الأكثر فائدة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج عيادة سعودي

النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي ؟

النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي ؟

 

ولكن ، في حالة عدم استخدامك لإجابات السجلات الطبية الإلكترونية المتخصصة في تمرينك العلمي أو الطبي ، فإنك تفقد المزايا التي يقدمها برامج عيادة سعودي ، وتحرير الأصول ، والسماح لك بالوعي عند تقديم- معدل الرعاية لمرضاك.

برامج الرعاية الصحية

يمكن أن يتضمن برنامج برامج الرعاية الصحية المستخدم لتقديم إجابات لك مجموعة متنوعة من الإمكانات. فيما يلي ملاحظة لعدد من وظائف أداة السجل الطبي الإلكتروني الأكثر شيوعًا والتي يجب أن تكون جزءًا من برنامج التحكم الإكلينيكي الذي تستخدمه أو تفكر فيه. تتكون هذه القدرات من تكامل الأنظمة والواجهات ، ومسح التقارير الطبية ، ومراقبة العلاج ، والوصفات الطبية الإلكترونية ، وتذكيرات المواعيد ، ودليل الإعلانات ، والإضافات. استمر في التحليل لاكتشاف ست وظائف رئيسية يجب على المرء تحديد أولوياتها عند البحث عن منصة .

تكامل النظم والواجهات 

يعد الدمج أحد الجوانب الأكثر أهمية في أي إجابة تسجيل علمية إلكترونية ويتم إجراؤه عبر واجهات تدفع أو تسحب الحقائق بين هياكل السجلات الصحية الإلكترونية – في الوقت الفعلي وعند الطلب. هناك نقطتان شائعتان للتكامل هما جهاز سجلات العيادة  ونظام فوترة إلكتروني. يوفر لك تكامل فواتير السجل الطبي الإلكتروني طريقة لتبسيط عملية الفوترة. كما أنه يحسن أداء موظفي مكان العمل الأمامي ويساعد في تقليل أخطاء الترميز التي يمكن أن تؤدي إلى تأخير الدفع ، مما يكلفك المال والوقت. يمكن أن تظهر عمليات السداد بتكلفة أسرع ، من خلال خلط آلة الفوترة داخل برامج عيادة سعودي الإجابات التي يستخدمها المستشفى أو التمرين السريري. يتم البحث عن ميزة السجل الطبي الإلكتروني هذه بشكل واضح أثناء استخدام جهاز . إنه يقلل من الوقت اللازم للدخول في إحصاءات المرضى في كل مرة تحدث فيها دورة الفوترة ، مما يجعلها خاصية أساسية للملف العلمي الإلكتروني. بمجرد تحميل ملفات الشخص المتأثر الضخمة في الجهاز مبدئيًا ، تتم مطابقة هذه المعلومات بسرعة ويمكن إرسالها إلكترونيًا إلى شركة فواتير خارجية ، أو تحضيرها في مكان الإقامة. لا يمكنك تخصيص المزيد من الوقت لرعاية الأشخاص المتضررين وأداء عملياتك.

النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي ؟

النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي ؟

مسح الملف

يعد مسح المستندات وظيفة حيوية داخل حلول السجل الطبي الإلكتروني المتخصصة ، مما يسمح لك بإنشاء تدفقات عمل مخصصة مصممة خصيصًا لرغبات عيادتك المحددة. من خلال ميزة مسح التقارير المضمنة في جهاز التسجيل العلمي الإلكتروني الخاص بك ، لديك القدرة على توجيه وثائق مساعدة مهمة على برامج المستشفيات السعودية  – الإقامة أو كتبة الفواتير الخارجية ، الذين يمكنهم بدورهم إعادة إرسال التقديم المكتمل للحصول على تعويض. يؤدي ذلك إلى إزالة الحاجة إلى الحصول على الملفات ونسخها وإرسالها عبر الفاكس ، بالإضافة إلى تقليل القدرة على الافتقار إلى الأعمال الورقية أو التأخيرات في إعداد الفواتير.

تتبع الدواء

يمكنك بسهولة موسيقى الأدوية الموصوفة لمرضاك وإحصاءات متاحة في متناول يدك مع خاصية تتبع الأدوية لإجابات السجل الطبي الإلكتروني المرضية. إحدى القيم الصحيحة لمراقبة الأدوية هي القدرة على تحديد ما إذا كان الدواء الموصوف يتفاعل مع الأدوية الطبية المختلفة التي يتم تناولها باستخدام الشخص المصاب. يمكن أن يكون أيضًا جهازًا مفيدًا وقويًا لاكتشاف الحساسية وإبقاء من يعانونك في مأمن من أي قدرة أو آثار ضارة. تقدم وظائف تتبع العقاقير الطبية السجل الطبي الإلكتروني داخل برنامج طبيب سعودي تحذيرات كان من الممكن إصدارها بشأن دواء موصوف وتوصي ببدائل يمكن أن تكون فعالة بالمثل في تلبية رغبات الرعاية لمرضىك.

 الوصفات الطبية الإلكترونية

مع الوصفات الطبية الإلكترونية ، لم تعد مضطرًا إلى تسليم نصوص مكتوبة بخط سيء لمريضك ، على أمل أن تقوم الصيدلية المتلقية بتنفيذ الطلب بشكل صحيح. توفر الوصفات الطبية الإلكترونية لممارستك القدرة على كتابة الوصفات الطبية إلكترونيًا وإما تقديم نسخة مطبوعة واضحة للشخص المصاب أو إرسال الطلب دون تأخير إلى صيدلية المريض المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية  من الدرجة الأولى للشركات بوابة مريحة للوصفات الرقمية للمواد الخاضعة للرقابة ، وهي عملية منظمة بشكل غير عادي تستند في المقام الأول إلى الدولة والمتطلبات الفيدرالية.

تذكير الموعد

إن الارتباط الإلكتروني من خلال البريد الإلكتروني من خلال الأدوات المحمولة وأنظمة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يقترب من القدرة على البقاء على اتصال دائم مع مرضاك. تتيح لك ميزة تذكير المواعيد الاستفادة من هذا المستوى من الاتصال عن طريق إرسال الشخص المتأثر آليًا

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 

 

 
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-25T07: 58: 21 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-25T07: 58: 21 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-25T07: 58: 21 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-08-25T07: 58: 21 + 00: 00

مشابه النظام الذي يبحث عنه في برامج عيادة سعودي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-08-25T07: 58: 21 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

25-08-2022

Menu
WhatsApp us